الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2021| الأعمال الإذاعية تجذب النجمات.. أبرزهن آيتن عامر ونسرين طافش

الأحد 04/أبريل/2021 - 11:03 ص
هير نيوز

تفصلنا أيام قليلة عن بدء سباق الموسم الرمضاني 2021، ويسعى العديد من الفنانين للمشاركة بالأعمال التليفزيونية في هذا الموسم من كل العام، حيث أن الكثير يعتبره هو ماراثون لعرض الأعمال الفنية، ويعرض به عدد كبير من المسلسلات.

كما يحرص عدد من نجوم الفن على الاتجاه للمشاركة بالمسلسلات الإذاعية بالموسم الرمضاني 2021، وترصد "هير نيوز" أبرز الأعمال الإذاعية المقرر عرضها في موسم رمضان المقبل 2021، ونرصد أبرزها في السطور التالية.

نسرين طافش وأحمد عز

تعاقد الثنائي الفنانة نسرين طافش، والفنان أحمد عز على المشاركة في مسلسل "نادي أند رويد"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، ويتم إذاعته عبر المحطة الإذاعية "نجوم إف أم"، وتجسد نسرين به دور "رويد".

اقرأ أيضًا.. بعد حديثها لـ«هير نيوز».. انتصار تُطِلّ في رمضان من نافذة الإذاعة


علاء مرسي ونجوم مسرح مصر

أعلن الكاتب سمير إمام عن تعاونه مع الفنان علاء مرسي وعدد من نجوم مسرح مصر على بطولة المسلسل الإذاعي "نمرة 2 يكسب"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني 2021، وأكد أنه يدور في إطار اجتماعي كوميدي.

وتدور أحداثه في إطار حلقات متصلة منفصلة عن بعض القصص، والذكريات التي كانت تقع في شهر رمضان قديمًا، وما يشمله من عرض بعض الفوازير، والمسلسلات الكارتونية، ولأبرزهم "بوجي وطمطم"، و"فطوطة"، و"حواديت عمو فؤاد"، وغيرهم، والعمل من نتاج ورشة سمير إمام للكتابة.

انتصار وأحمد آدم

وتتشارك الفنانة انتصار مع الفنان أحمد آدم، وسليمان عيد في مسلسل "خلي بالك"، والذي ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية الاجتماعية، وأشار فريق العمل على أن الموضوع الذي تدور حوله الأحداث جديد من نوعه، مؤكدين أها ستكون مفاجأةة للجمهور عند عرضها في موسم رمضان 2021.

غادة إبراهيم وعلا رامي

تتعاون الفنانة غادة إبراهيم في الموسم الرمضاني المقبل 2021 من خلال مشاركتها في مسلسل "عروسة النيل"، المقرر إذاعته على إذاعة البرنامج العام قبل الإفطار، ومن المقرر أن تؤدي دور "موجة"، وهو من بطولة علا رامي، ومن إخراج نانيس أبو زيد.

فرقة واما

وتخوض الفرقة الغنائية "واما"، وأعضاؤها كلًا من أحمد فهمي، ونادر حمدي، ومحمد نور، وأحمد شامي تجربتهم الأولى بالوسط الإذاعي، وذلك من خلال عمل إذاعي موسيقي اجتماعي حول بعض الجرائم، وقضايا الحوادث.

محمد هنيدي ومنى عبد الغني في حزام ناسف

وحرص الفنان محمد هنيدي على المشاركة في المسلسل الإذاعي "حزام ناسف"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، والأحداث تدور في إطار كوميدي حول بعض المواقف، والطرائف بين رجل، وامرأة، وتضطرهما الظروف إلى التواجد بالمكان ذاته، ومن المقرر إذاعته عبر قناة راديو النيل، وتشاركه البطولة الفنانة منى عبد الغني.

أكرم حسني وأيتن عامر

يشارك الفنان أكرم حسني في الموسم الرمضاني المقبل 2021 بالمسلسل الإذاعي "إحنا بتوع الأوزويس"، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، ومن المقرر عرضه على محطة "نجوم إف أم"، وتتعاون معه الفنانة أيتن عامر.

ads