الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وعدها بالجواز.. سعودية تُحرر محضرًا ضد شاب بقويسنا

الإثنين 19/يوليه/2021 - 07:43 م
هير نيوز

في واقعة أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حررت سعودية الجنسية محضرًا بقسم شرطة قويسنا تتهم فيه شابًا من قرية في مركز قويسنا بالاستيلاء منها على مبلغ 90 ألف جنيه بحجة تجهيز نفسه للزواج منها وطلب منها النزول للقاهرة.

بدأت الواقعة منذ عامين عندما تعرفت سيدة سعودية تبلغ من العمر 34 عامًا على شاب يبلغ من العمر 19 عامًا ويعمل في أحد المخابز بقرية تابعة لمركز قويسنا وذلك من خلال شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

ساد التواصل بينهما ووعدها الشاب بالزواج منها ولكن ظروفه الاجتماعية غير مناسبة فطلب منها أموالاً لتجهيز نفسه وتجهيز منزل الزوجية حتى يستطيع إتمام الزواج.

ظلت ترسل له أموالاً على مدار عامين ووصل المبلغ حتى 90 ألف جنيه واتفقا على الحضور لمصر للزواج.

وحضرت السعودية عقب اتفاق بينهما ولكنه هرب منها ورفض الرد على مكالماتها وتهرب منها فلم تجد السعودية حلاً سوى تحرير محضر بقسم شرطة قويسنا.

فيما ألقت قوات أمن المنوفية، القبض على شاب من مركز قويسنا عقب اتهام سعودية له بالاستيلاء على أموال منها مقابل وعود بالزواج منها عقب تعارفهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث تلقى مدير أمن المنوفية إخطارًا من مباحث قويسنا بتلقيهم بلاغ من سيدة سعودية الجنسية بقيام شاب يدعى " ع . م " ١٩ سنة بالنصب عليها والاستيلاء منها على مبالغ مالية علي مدار عامين عقب تعارفهما على موقع التواصل الاجتماعي ووعدها بالزواج ورفض بعد ذلك.

فيما قامت قوات الشرطة بالقبض على الشاب وذلك بتهمة النصب والاحتيال، حيث جاءت السيدة من السعودية لإتمام الزواج ولكنه رفض ذلك وتهرب منها.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا..

ads