السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسين الجسمي: أبوظبي مُبهجة.. والجمهور زيّن الفرحة وزادها روعة

الجمعة 23/يوليه/2021 - 01:36 م
هير نيوز

أحيا الفنان الإماراتي ​حسين الجسمي​ حفلاً غنائيًا ضخمًا في إمارة أبوظبي، بمناسبة عيد الأضحى الأمس الخميس، والذي أعلن من خلاله الجسمي عودة الحفلات الغنائية الجماهرية في أبوظبي والإمارات، وأدى مجموعة من أغانيه على مدار ساعة ونصف من تفاعل الجمهور الشديد.

وأعرب "الجسمي" عن سعادته بالغناء في أبوظبي وبدء خطوات التعافي من هذه الأزمة العالمية، ووصفها قائلاً: "حبيبتي أبوظبي مبهجة والجمهور زيّن الفرحة وزادها روعة، سعيد لأنني احتفلت مع جمهور أبوظبي وزائرين العاصمة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث أتينا إليهم وكلنا شوق لهم مثلما هم مشتاقين لنا، فالحفل كان رائعًا واستثنائيًا عنوانه الفرح والتفاؤل بأيام جميلة قادمة".

وأضاف "الجسمي": "دائمًا لدى دولتنا الحبيبة بشارات الخير، حيث تسعى قيادتنا الرشيدة إلى تبني وابتكار أفكار ومبادرات الفرح والسعادة من جميع جوانب الحياة بين أبناء الوطن وإخواننا المقيمين وزوّار الوطن من ضيوف وسائحين، لأننا دولة بنيت وتأسست على التسامح والمحبة والتعايش بأمن وسلام بيننا جميعًا".

اقرأ أيضًا..

كما أثنى الجسمي على عملية تنظيم الحفل، مشيدًا بالجهد الذي بذل من دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي في إنجاح الحفل وسط الإجراءات العامة من أجل سلامة وصحة جميع الحضور من الجمهور.

ads