الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهد.. مي كساب تدعو لوالدها بالشفاء

الإثنين 23/أغسطس/2021 - 01:18 م
هير نيوز

نشرت الفنانة مي كساب صورة لها برفقه والدها، تدعو له بالشفاء العاجل، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام".

 
وعلقت مي كساب علي الصورة كاتبة: “بابا أغلي ممتلكاتي وكنز حياتي ربنا يقومك بالسلامه ويطول في عمرك ويخليك لينا لأننا من غيرك ولا حاجه”.


وحرص عدد من نجوم الوسط الفني علي التعليق لـ مي كساب، داعين لوالدها بالشفاء العاجل، ومنهم:

 

الفنانة بدرية طلبة وكتبت: “الف سلامه عليه حبيبتي”، وعلق الفنان طارق الابياري: “ربنا يحفظه و يطمن قلبكوا عليه يا رب”.
 
وكتب الفنان حمادة هلال: “يارب يحفظهولك ويبارك فى عمره”، وأضافت الفنانة حنان مطاوع كاتبة:"يارب اشفيه وعافيه ويقوملك بالسلامه حبيبتي"، وكتبت الفنانة امينة: “مليون سلامة عليه حبيبى مليون سلامة”.

 

آخر أعمال مي كساب

وكانت آخر أعمال مي كساب، مسلسل اللعبة الذي تدور أحداثه حول الصديقين مازو ووسيم، اللذين يتحديان بعضهما منذ الصغر بطريقة كوميدية وتقوم شبكة مجهولة بإرسال هواتف لهما من اجل تحد اكبر من أجل الوصول إلى جوائز مالية ضخمة.

 

مسلسل اللعبة 2

وانتهى أبطال مسلسل " اللعبة 2 " من التصوير، حيث واصل فريق العمل التصوير يوميًا تزامنًا مع عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

 

وتدور الأحداث حول "وسيم ومازو"، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض فى شكل مباراة مستمرة بينهما، ومن المقرر عرض العمل فى موسم شهر رمضان المقبل.


وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد، ويذكر أن مسلسل "اللعبة" عرض الجزء الأول منه في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحًا جماهيريًا وقت عرضه.

 

مسلسل "اللعبة"، كان عرض الجزء الأول في موسم رمضان الماضي على شاشة إحدى الفضائيات العربية، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وقرر الصناع تقديم الجزء الثانى، والعمل من بطولة شيكو وهشام ماجد ومى كساب، ويشارك فيه أيضا ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحى، وانضمت النجمة رانيا يوسف لهم في الموسم الثاني، من تأليف فادي أبوالسعود، أحمد سعد والي، إخراج معتز التوني.
 

ألبوم محمد صلاح

وكانت قد روجت مي كساب لـ ألبوم “محمد صلاح” لزوجها المطرب الشعبى أوكا ونشرت صورة له عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت مى كساب قائلة: “خليكو جاهزين عشان هتسمعو ألبوم جديد مختلف #الجنرالأوكا ألبوم #محمدصلاح قريبا علي كل المنصات الإلكترونية”.

اقرأ أيضًا..



ads
ads