الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حلاوة البدايات».. "الحب الأول" في عيون الفتيات.. أقوى من النسيان أم تجربة وعدت؟

السبت 04/سبتمبر/2021 - 04:06 م
هير نيوز

يعرف دائماً الحب الأول بأنه الأجمل في حياة كل شخص فهي أول مرة يقع فيها الشخص في الحب ويشعر بتلك المشاعر، ولكن تختلف بعض الآراء حول ذلك حيث يتفق البعض أن الحب الصادق مع الشخص المناسب هو أفضل حب يمر في حياة الشخص.

وعند استطلاع آراء البنات عن الحب الأول ومشاعره التي تمر على الشخص مرة واحدة بالعمر، كانت الآراء متباينة ولكن جميعها اتفق على جمال قصص الحب الأولى وتأثيرها الكبير على الأشخاص.

الحب الأول

وقالت إيمي 25 عاماً: «الحب الأول بالنسبة لي هو أجمل شيء حدث في حياتي كلها، فلقد وقعت في الحب مرة واحدة في حياتي وهي الأولى والأخيرة ولم استطيع أحب مرة أخرى على الرغم من انفصالي عن هذا الشاب، ولكني  شعرت معه بمشاعر لأول مرة ومن المعروف أن أول مرة في كل شيء تكون أفضل مرة وأجمل شيء».

وأضافت: «حاولت أكثر من مرة أن أحب مرة ثانية ولكن لم أستطيع فالحب الأول بالنسبة لي كافي ولا أريد أن أحب مرة أخرى حتى لا أنساه، حتى لو كان ثمن ذلك هو أن أعيش بمفردي طوال العمر».

قصة حبي الأول

ومن جانبها قالت سالي 32: «على الرغم من أني مخطوبة الآن واقترب زواجي، إلا أني لا أنسى ما شعرت به في قصة حبي الأولى واعتقد أني مهما أحبتت زوجي وخطيبي لا اشعر بتلك المشاعر فهي تكون مرة واحدة في العمر حتى لو كان ذلك الحب خاطيء وشخص غير مناسب إلا أنها تظل أفضل مشاعر يشعر بها الشخص لأول مرة يحب فيها».

الحب الأجمل هو الأصدق

وعلقت ميرنا: «أعتقد أن الحب الأجمل هو الأصدق والذي يكون مع شخص مناسب يصون مشاعري، فلقد أحبتت شخص سيء في أول مرة في حياتي جرح مشاعري وقلبي ومن حينها وأنا أكره الحب الأول ولا أريد أن أعيش مع شخص مثله أبدا وأريد أن أنسى ما فعله بي، وعندما احببت مرة ثانية كان شخص صادق ومثالي جعلني أشعر بالحب الحقيقي المناسب الذي يجعل القلب يشعر بالسعادة».


ads