الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من خبرات البنات.. أشياء تمنحك السعادة على مدار اليوم

الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 01:01 م
هير نيوز

يواجه كل شخص الكثير من الضغوط والمسؤوليات وأحيانا المشاكل بشكل يومي، ويؤثر ذلك على الكثير من الأشخاص؛ مما يجعلهم في حالة نفسية سيئة، ويمكن أن يصابوا بالاكتئاب ويحاولوا التخلص من حياتهم.

ولكن هناك أشياء بسيطة يمكنك فعلها بشكل يومي حتى تخففي من الضغط والتوتر والقلق الذي تسببه مشاغل ومسؤوليات الحياة.

وتحدثت الفتيات من خبراتها لـ"هير نيوز" عن الممارسات اليومية التي يفعلنها ليكنّ سعداء ويتخلصن من الهموم والمسؤوليات والضغوط اليومية.

- سماع الموسيقى

قالت ريموندا: «أهرب من همومي بالموسيقى دائمًا فالجلوس بمفردي في ركن هاديء خاص بي مع سماع الموسيقى المفضلة لدي مع مشروبي المفضل يكون بالنسبة لي أفضل شيء يجعلني سعيدة وأتخلص من همومي ومشاكلي، فضغوط العمل اليومية وقبل ذلك ضغوط الدراسة والمذاكرة تجعلني أشعر بالضيق والتوتر طوال الوقت وتكون تلك هي وسيلتي للسعادة».

- الجلوس مع شخصي المفضل

وقالت أسماء: «الجلوس مع شخصي المفضل هو أكثر شيء يخفف عني القلق والتوتر والضغط، فكلما أكون مع صديقتي المفضلة أو والدتي أشعر بالسعادة مهما كانت همومي فأنا أنساها وأبدأ بالحديث والضحك مع الأشخاص الذين أحبهم فهذا يجعلني أشعر بالسعادة طوال الوقت الذي أكون معهم فيه».

- قراءة روايتي المفضلة

وتقول وفاء: «روايتي المفضلة هي ما يخفف عني الضغط والقلق والتوتر، فكلما أكون وحيدة وحزينة افتح روايتي وأجلس بمفردي وابدأ في قرائتها حتى أشعر بالتحسن مع أبطالها وقصتها المثيرة والتي تجعلني أشعر بالسعادة وانا معها فهي أفضل بالنسبة لي من البشر والحياة الحقيقية الواقعية التي نعيشها يوميًا».

ads