الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"الأم والأبناء الداعمين".. أم تتخرج في كلية حقوق بدعم أبنائها

السبت 02/أكتوبر/2021 - 12:05 ص
هير نيوز

لم تكذب جميع الأقاويل التي تمدح وتعظم دور الأم، ففي الدنيا "الأم مدرسة" ومصدر الأمان والدعم، وفي الآخرة "الجنة تحت أقدامها"، فهي تتخلى عن زهرة شبابها وحياتها من أجل أبنائها، وأحينًا ما تتخلى عن أحلامها وتعليمها لتتفرغ لتربية أبنائها وتلبية احتياجاتهم.

الأم والأبناء الداعمين

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي منشور بعنوان "الأم والأبناء الداعمين"؛ حيث تخرجت سيدة لديها أربعة أبناء في كلية الحقوق جامعة إسكندرية.


اقتراح الأبناء

يتضمن المنشور احتفال أحد الأبناء بوالدته، ويروي أنها تزوجت وعمرها 18 عامًا، ثم تطلقت منذ عشرة سنوات ودخلت في حالة من الاكتئاب، فاقترح عليها أبناؤها أن تكمل تعليمها لتنشغل عن المشاكل التي كانت تمر بها، وبالفعل قررت الأم دخول الثانوية العامة وانتهت بحصولها على مجموع كبير ثم اختارت أن تدرس بكلية الحقوق.

الحلم والطريق لسه مخلصش

التحقت الأم بكلية الحقوق والتزمت بحضور جميع المحاضرات وتخرجت بتقدير عالٍ، وعبر الابن عن فخره وسعادته بوالدته قائلًا: "أنا وأخواتي عمرنا ما كنا نتخيل إنها توصل للمرحلة دي، احنا بجد فخورين بيكي يا أمي علمتينا يعني إيه مفيش حاجه اسمها مستحيل وإن ديمًا فيه أمل، إنتي مثال للنجاح والطموح"، واختتم الكلام بتشجيع والدته على السعي والاستمرار "ربنا يخليكي لينا وعقبال ما نشوفك أحسن محامية في مصر؛ لأن الحلم والطريق لسه مخلصش، مبروك يا أمي".

ads
ads