الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لو كنتي أميرة في عالم ديزني؟.. فتيات تختار: "أريل" لشعرها الجميل.. و"مريدا" لشجاعتها

الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 08:59 م
هير نيوز

من منا لم تحلم يومًا ما أن تصبح أميرة جميلة وخصوصًا من أميرات ديزني الجميلات فمنذ طفولتنا ونحن نشاهد أفلام ديزني الجميلة باستمرار، ونتمنى لو أصبحنا مثل هؤلاء الأميرات الشجاعات الجميلات، من منا لم تحلم أن تظهر لها العرافة الجنية لتحقق لها أحلامها؟ ومن منا لم تحلم أن يصبح لها شعر سحري مثل رابونزل، وأن تكون عروسة بحر مثل اريل الجميلة؟

قامت "هيرنيوز" بسؤال الفتيات عن الأميرة التي تتمنى كل منهن أن تصبح مثلها؟ ولماذا؟

الأميرة اريل

قالت ز.ع إنها تريد أن تصبح مثل الأميرة اريل؛ لأنها جميلة وتمتلك شعرًا أحمر رائعًا، وفعلت الكثير من الأشياء من أجل أن تحصل على حب حبيبها، ولشجاعتها في إنقاذ والدها.

الأميرة ميريدا

قالت ه.م إنها تريد أن تصبح مثل الأميرة ميريدا؛ لأنها شجاعة وموهوبة وتتميز بموهبة الرماية أفضل من كل الرجال، ورفضت أن تتزوج، ولكونها أول أميرة تظهر بشعر مجعد رائع.

تيانا

قالت ا.م إنها تريد أن تصبح مثل تيانا؛ لأنها مجتهدة وكانت بارعة في الطبخ، وكانت مصممة على أن تحقق حلمها وحلم والدها بأن تفتح المطعم الخاص بها، ولم تركز في الحصول على أمير، وقابلته صدفة ولم تكن تخطط لهذا ولا تطمح إليه.

فيونا

قالت ن.ك إنها تريد أن تصبح مثل فيونا؛ لأنها عاشت مع شريك لأنه كان حب حياتها والحب الحقيقي بالنسبة لها، وكانت لديها الفرصة أن ترجع فتاة طبيعية، لكنها قررت أن تستكمل حياتها معه.

رابونزل

قالت ه.ر إنها تريد أن تصبح مثل رابونزل؛ لتمتلك شعرًا طويلًا سحريًّا تخفف به جروح الناس، وتستخدمه في الخير، وتكون لطيفة مثلها.

ads