الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أزهري لـ هير نيوز: السمنة بسبب الجن والتخسيس بقانون الجذب "شعوذة"

الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 04:00 م
هير نيوز

الجن طائفة من الموجودات الخفية وهي مستورة عن حواسنا فلا نراها ولا نسمعها وهو مخلوق من نار مهمته التضليل والإغواء والتلبيس، وكثر قول الدجالين وأصحاب الخرافات أن الجن أحد أسباب زيادة الوزن أحيانا، وطائفة تنسب النحافة إليه، ففي السطور التالية نعرض مايقال عن الجن في مسألة الوزن.

قال الراقي أبو حاتم المغربي عبر قناته الرسمية على " يوتيوب ": إن السمنة المفرطة التي تحدث في وقت قصير وليس لها علاقة بالغدد فهو سحر.

وفسر " أبو حاتم ": الجن يحتاج أن يكون المسحور قويًّا وسمينًا؛ لكي يتقوى فيه ويتمدد، ويشرب الدم وغير ذلك.

وأضاف "المغربي ": يكتشف بعض الناس أنه مصاب روحيًّا ويشعر بأنه سمين ومصاب بالسمنة.

وأنصح كل من أصيب بهذا الأمر أن يتجه إلى الرقية الشرعية، كذلك الحال من يصاب بالنحافة وتساقط الشعر المفرط ويذهب للطبيب فيشخصه على أنه مريض في الغدد أو في القولون ولم يعالج ويشفى، فـأنصحه بالرقية أيضًا.
وذكر أبو همام الراقي أن السحر يزيد في الوزن فقد يكون وزن الإنسان 72 كيلو فتكون طبيعة جسده 70 كيلو والاثنين كيلو الزيادة هما طاقة في الجسم المسحور.

وتابع الراقي بأن الغدد هي المسؤلة عند زيدات الجسد في الإنسان الطبيعي أما الشخص المسحور فزيادته زيادة روحية ولا علاقة لها بالغدد.

وقال علماء الطاقة: إن تغيير الصورة الفكرية عن أنفسنا هي أحد سبل فقدان الوزن فإن شغل الإنسان وزنه الزائد واعتقد بهذا الأمر فستسيطر عليه هذه الفكرة وسيظل وزنه زائدا، أما إذا غيّر فكرته عن نفسه فسيفقد الوزن.

ومن جانبه قال الدكتور حاتم الغامدي: إن إيمان الشخص بنفسه ورؤيته لذاته بأنه تغلب على الوزن الزائد فسوف تساعد هذه الفكرة في فقد وزنه.

وأشار إلى بدء الإنسان بتصور نفسه في هذا الوزن الذي يريده، والواقع الي يحب أن يراه في نفسه وكلما كان تصورك عن نفسك تصور إيجابي فسوف تكون النتيجة سريعة ومثلما تريد.

وقال الشيخ إبراهيم محمود عبد الراضي أحد علماء الأزهر الشريف لــ " هير نيوز ": إن الجن لا ينفع ولا يضر ولا يتدخل في زيادة الإنسان أو نحافته، بل كل هذا الكلام من قبيل الخرافات والشعوذة.

وحذّر "عبد الراضي" من الاعتقاد بهذا الظن الباطل؛ لأن فيه نوعًا من إشراك الأمر مع الله، وهو خطأ فادح في الاعتقاد، وعليه فعلى من يظن بهذا المعتقد أن يصحح عقيدته. لقول الله: "ما أصابك من حسنة فمن الله وما أصابك من سيئة فمن نفسك".

وذكر قول الله تعالى: " إن كيد الشيطان كان ضعيفا " طالما الإنسان يتحصن بذكر الله قبل الأكل وقول "بسم الله " وذكره بعد الفراغ من أكله بقول "الحمد لله " فأين يتسلل الجن والشياطين إلى الإنسان؟

الكلمات المفتاحية
ads
ads