الأربعاء 25 مايو 2022 الموافق 24 شوال 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

رئيس الاتحاد الدولي "للجيت كون دو" لـ"هير نيوز": مقاتلات اللعبة واجهن تحديات داخل البساط وخارجه

الخميس 21/أكتوبر/2021 - 06:02 م
هير نيوز

كشف الكابتن أحمد عبد اللطيف، رئيس الاتحاد الدولي للجيت كون دو، في أول تصريحات له عقب فوزه بولاية جديدة لرئاسة الاتحاد، أنه يفخر بمشاركته بالانتخابات الأخيرة، وثقة الدول الأعضاء والتي تبلغ ٣٠ دولة من بمختلف الهيئات الرياضية في انتخابه وقائمته، واختياره لولاية جديدة على رأس الاتحاد الدولي.

انتشار الجيت كون دو

وأكد عبد اللطيف في تصريحات خاصة لـ هير نيوز، أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من المفاجآت في الرياضة، وتنظيم العديد من البطولات سواء بطولات العالم أو البطولات القارية مثل بطولة أوروبا المفتوحة، وستتميز جميع البطولات القادمة بأنها مفتوحة لضمان مشاركة عدد أكبر من اللاعبين، وتحقيق انتشار أكبر للجيت كون دو حول العالم.

وأضاف رئيس الاتحاد الدولي للجيت كون دو، أنه قدم للاعبين خلال البطولات الماضية الكثير من التسهيلات؛ بحيث لم يتكلف المشاركةن في بطولة العالم الأخيرة سوى تذكرة السفر؛ وذلك لتخفيف العبء عن كاهل اللاعبين.

رسائل مهمة

ووجه عبد اللطيف عدة رسائل بدأها بمصر، مشيرًا إلي أنها البلد التي نشأ وترعرع فيها والتي يجري في دمائه حبها، مشيدًا بدور الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي نجح عبر أسلوب قيادته الحكيمة للبلاد في الوصول بمصر إلى بر الأمان.

ووجه ثاني رسائله إلي العالم العربي؛ حيث أعرب عن أمنياته في وجود عدد أكبر من أبطال العالم العرب خلال البطولات القادمة، وأن يلتحق عدد أكبر من الاتحادات العربية بالاتحاد الدولي خلال الفترة القادمة، مبينًا أنه من البطولة القادمة سيشارك عدد أكبر من اللاعبين العرب خاصة من الاتحادات العربية المسجلة، مثل الجزائر والمغرب والسودان في.

وجاءت ثالث رسالة عن لاعبات الجيت كون دو، قائلًا إنه في الرياضة لا فرق بين الولد والبنت، وإن النساء لهن منافساتهن الخاصة في كل بطولة، موجهًا التحية إلى المقاتلات اللاتي أثبتن أنفسهن على البساط، وتحدين الظروف الصعبة داخل وخارج البساط ليصبحن بطلات عالم.

بينما كانت رابع رسائل عبد اللطيف إلى محبي بروسلي في أنحاء العالم، مبينًا أنه لا يوجد أحد خليفة لبروسلي، والاتحاد الدولي نجح في الحفاظ على الرياضة التي أنشأها هذا الأسطورة، من الكثير من القوى التي تكره أن يصبح الجيت كون دو رياضة ولها كيان دولي يدافع عنها.