السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من أجل التمارين.. أفضل أنواع الاسترتش الرياضي الأسود || صور

الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 11:01 م
هير نيوز

أصبحت الملابس الرياضية خيارًا آخر لارتدائها يومًا بعد يوم، خارج الصالة الرياضية أو جلسات التدريب الخاصة بك، وهكذا، أصبحت البلوزات والأحذية والبناطيل الضيقة جزءًا من دولاب ملابس النساء في جميع أنحاء العالم، باعتبارها أكثر البدائل راحة للقيام بالتسوق، والذهاب في نزهة (في الريف أو المدينة) وحتى الاستمتاع بقضاء فترة ما بعد الظهيرة مع الأصدقاء.

الاسترتش الرياضي
في حال الاسترتش الرياضي، يكون الاختيار أكثر تعقيدًا بعض الشيء؛ وذلك لأنه بالإضافة إلى طلب الراحة، فأنت تريدين أن تكون متعددة الاستخدامات للغاية بحيث يمكنك اصطحابها من صالة الألعاب الرياضية إلى الشارع، لتكون جميلة وسهلة الدمج، وبالطبع، لإضفاء طابع رائع على شخصيتك لتبدو رائعة معهم في أي ظرف.

وهناك مجموعة واسعة من التصاميم بألوان مختلفة، وقصات وأطوال حتى تتمكني من اختيار الأنسب لك:

استرتش أوني

لا يمكننا التحدث عن الملابس الرياضية دون ذكر Ônne؛ فقد حققت الشركة الإسبانية، التي ولدت كعلامة تجارية لملابس السباحة، نجاحًا بفضل تصميماتها الخالدة والعناية بها، والتي انتقلت لاحقًا إلى مجموعاتها الرياضية، ومن كتالوجها، وأصبحت هذه الملابس واحدة من أكثر الأشياء المرغوبة، ويتميز هذا الاسترتش بالتصميم البسيط، م اللون الأسود الجذاب وحزام يحمل اسم العلامة التجارية الذي يناسب هذه المنطقة ويضفي عليها طابعًا مميزًا.

بالنسبة للخامات، فهي مصنوعة من نسيج مضلع قابل للتنفس وسريع الجفاف يوفر دعمًا ممتازًا حتى تشعري بالراحة بشكل خاص أثناء ممارسة التمارين.

الاسترتش الأكثر راحة من أديداس ADIDAS


تعتبر النساء اللواتي يبحثن عن أعلى مستويات الجودة يفضلن بالتأكيد العلامات التجارية ذات التاريخ الطويل في مجال الملابس الرياضية، مثل أديداس. ومن مجموعته، اخترنا استرتش ضيق بشعار Loungewear Essentials عالي الخصر، مصنوع من قماش قطني مع 7% إيلاستين لتحقيق ذلك الملاءمة المريحة للغاية دون التضحية بقدرة التهوية والنعومة والجودة للقطن.


تتبع العلامة التجارية عملية تصنيع مستدامة بهدف تقليل النفايات البلاستيكية باللون الأسود، يعزز الخصر العالي من تأثير التصميم، بينما تضيف تفاصيل اسم العلامة التجارية المطبوعة على جانب الساق اليسرى لمسة عصرية.



استرتش نايك المستدامة


إذا لم تكوني مقتنعة بتفاصيل اسم العلامة التجارية، فربما يكون هذا البنطلون الأسود من Nike الذي يقدم فقط رسمًا صغيرًا للشعار على الجزء السفلي من الساق اليسرى، أكثر سرية من سابقتها. مثل Adidas، توفر Nike راحة البال للعلامة التجارية ذات الخبرة الواسعة في تصنيع الملابس الرياضية، والتي تكون الجودة فيها مضمونة أكثر من غيرها، وفي هذه الحال، نواجه الاسترتشات الطويلة Nike One Luxe Dri-FIT، التي يزيل نسيجها القابل للتنفس العرق، ويتكيف مع الجسم لتوفير مزيد من الراحة وحرية الحركة.

في الواقع، تصميمها السلس ممتع بشكل خاص، ليس فقط لممارسة الرياضة مثل اليوجا أو البيلاتس، ولكن أيضًا لارتدائها في حياتك اليومية، كما يتضمن ثلاثة جيوب مخفية على الخصر وجيب خلفي بسعة لتخزين حتى الهاتف المحمول، وإذا كنت تبحثين عن ملابس مستدامة، فسوف يسعدك أن تعرفي أن هذا الاسترتش مصنوع من 50% على الأقل من البوليستر المعاد تدويره.

ads