الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين رئيس تكشف طبيعة علاقتها بدينا الشربيني

الأحد 07/نوفمبر/2021 - 10:59 م
هير نيوز

 

تصدرت النجمة المصرية الشابة "ياسمين رئيس" أخبار الفن اليوم، بعد لقائها مع الإعلامي "عمرو أديب" أمس، في برنامج الحكاية الذي يعرض على فضائية "إم بي سي" مصر..


 

ياسمين رئيس: دينا الشربيني أختي

وخلال الحلقة، قالت "ياسمين رئيس" إنها تشاهد الأعمال الرمضانية، وخاصة الأعمال التي تشارك بها الممثلة المصرية "دينا الشربيني"، قائلة: "اتفرجت على قصر النيل، طبعًا عشان "دينا"، لازم أتفرج وأقولها على رأيي".

وأضافت "ياسمين": "أنا ودينا أصحاب من زمان جدًّا، من قبل التمثيل، دينا أختي وعندما توفيت والدتي كانت "دينا" معايا، وهي معايا دايمًا في كل حاجة، في جوازي ووفاة والدتي".



 

ياسمين رئيس مفتاح أي ست الكلام الحلو

خلال الحلقة، سأل الإعلامي "عمرو أديب" عن مفتاح قلب "ياسمين"، وما هو الشيء الذي قد يفعله الرجل فيمتلك قلبها، فابتسمت بشدة وقالت بأنها لا يمكن أن تعلن عن هذا على الهواء بهذا الشكل.

ولكنها أجابت بشكل عام، أن مفتاح الست في أذنيها، فكل أنثى تريد سماع الكلام الرومانسي من الرجل الذي تحبه، قائلة: "أغلب الستات بتحب الكلام الحلو، قلبها في ودنها، الست دايمًا تحب الراجل يقولها كلام حلو".



وأضافت "ياسمين"، أنه بالإضافة إلى الكلام يجب على الرجل القيام بأفعال تثبت حبه للمرأة قائلة: "الكلام لوحده مش كفاية، ما إحنا برضه عايزين نشوف أفعال".

 

ياسمين رئيس فتاة المصنع

ياسمين رئيس مواليد 15 سبتمبر 1985، أول أدوارها كان من خلال مسلسل عرض خاص، وأول بطولة لها كانت مع المخرج "محمد خان" في فيلم "فتاة المصنع" والذي حقق نجاحآ باهرًا ونال العديد من الجوائز المحلية والدولية.


حصلت ياسمين على 6 جوائز وتكريمات عن هذا الدور حتى الآن، هي جائزة أفضل ممثلة من مهرجان "دبي" السينمائي الدولي 2013، وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان "مالمو" للسينما العربية في السويد، ثم جائزة التمثيل نساء من المهرجان القومي الثامن عشر للسينما المصرية.




حصلت أيضًا على جائزة ممثلة الدور الأول في الدورة الـ41 من مهرجان جمعية الفيلم للسينما المصرية، وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان "طريق الحرير" السينمائي في دبلن بأيرلندا، وأخيراً حصلت "ياسمين" على تنويه خاص من لجنة تحكيم مسابقة "الشرائط الطويلة" بـالمهرجان الدولي للفيلم الشرقي في جنيف.



اقرأ أيضًا..

اتجوزت الكينج عرفيًّا.. من هي "مي حسن" نجمة حدوتة الاختطاف؟!


فاتن موسى توجه رسالة نارية لطليقها مصطفى فهمي


آيتن أمين.. مخرجة مصرية على أعتاب جائزة بأوسكار



ads
ads