الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تارا عماد تكشف أسرارًا عن 4 فنانات وتحلل شخصياتهن

الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 07:01 م
هير نيوز

كشفت الفنانة "تارا عماد " في أحد لقاءاتها على برنامج gossips المذاع عبر مواقع التواصل الإجتماعي، معلومة سرية واحدة عن كل من الفنانات هدى المفتي وأسماء جلال وسلمى أبو ضيف وإنجي كيوان.


هدى المفتي



قالت تارا عنها: "قلبها كبير أوي وبتطلع تطلع وتنزل على مفيش وبحب جدا الصفة دي فيها".

وتجمع هدى وتارا، علاقة صداقة كبيرة جدًّا تظهر من خلال الصور والفيديوهات علي مواقع التواصل الاجتماعي، وتشاركا في عمل درامي جديد سيعرض على منصة "واتش إت" مع كل من "أحمد مالك" و"ميار الغيطي" و"زينب غريب".


أسماء جلال 



أوضحت تارا معلومة عن شخصيتها قائلة: "أسماء ذكية جدا ومش عارفة الناس تعرف دا ولا لأ؟ بس أسماء ذكية جدا ولماحة وعندها سرعة بديهة".

وبالرغم من علاقة الصداقة التي تجمع بين تارا وأسماء إلا أنهما لم يتشاركا في أي عمل فني حتى الآن، وقبل أن تتوجه "أسماء" إلى عالم الفن كان لها مشاركات في الإعلانات وتصميم الأزياء.


سلمى أبو ضيف 



"سلمى من الشخصيات الحالمة الطموحة ولا تيأس بسهولة"، بتلك الكلمات كشفت تارا عن صفات شخصية سلمى أبوضيف.

ولم يجمع أي عمل فني بين الفنانتين، إلا أنهما تشاركتا في إعلان أحد المجمعات السكنية في رمضان الماضي مع مجموعة كبيرة من نجوم الفن والكورة، منهم "يسرا " و"كريم عبدالعزيز " و"نيلي" و"دينا الشربيني" و"حازم إمام" و"سيف زاهر".


إنجي كيوان



قالت تارا عن صفاتها: "شخصيتها متواضعة جدا وجميله جدا ومريحة في التعامل".

واجتمعا إنجي وتارا في العمل الدرامي "بيت المعادي"، وكان هذا السبب في صداقتهما، ويدور فكرة المسلسل حول 3 قصص في أوقات زمنية مختلفة فترة السيتينات والثمانينات والألفينات ويشارك في العمل كل من الفنانة "كندة علوش " و"إنجي المقدم".



اقرأ أيضًا..  

فنانات غيرت عمليات التجميل ملامحهن أبرزهن «نوال الزغبي»| صور



6  شائعات لفنانات ارتبطت أسماؤهن بالشيوخ



آخرهن إليسا.. فنانات تعرضن لأزمات من عمليات التجميل


ads