الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي

الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 12:15 م
ارشيفية
ارشيفية

أصيبت الفنانة سهير البابلي الشهر الماضي بمقدمات غيبوبة السكر وتم نقلها إلى المستشفى في الوقت المناسب قبل دخولها في الغيبوبة, ولكن حدث لها بعض المضاعفات بسبب نوبة السكر.

ابنة الفنانة سهير البابلي تطالب المصريين بالدعاء لأمها

وذكرت الفنانة نيفين الباقوري ابنة الفنانة سهير البابلي، أن والدتها تعرضت أيضًا لتوقف عضلة القلب واكتشاف مياه على رئتها؛ مما تسبب لها في جلطة أدت إلى تأخر حالتها بشكل كبير, وتم وضعها على جهاز الأكسجين, مشيرة خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج " الحكاية " المذاع على فضائية " إم بي سي مصر " إلى مدى تحمل وصبر والدتها قائلة: "أمي قوية وحمولة وصبورة".


وأضافت ابنة سهير البابلي، "توجد شائعات كثيرة حول الحالة الصحية لأمي لا أساس لها من الصحة", لافتة إلى أن والدتها لا تتحدث وتنظر لها بعينها, قائلة: "كلام أمي بعينها بيوصلني", وناشدت المصريين بالدعاء لها.

وأضافت، "عايزة كل الناس تدعي لها، نفسي أمي تتنفس بشكل طبيعي تاني, ومشكلتنا هي المياه على الرئة".

زوج ابنة الفنانة سهير البابلي: الحالة الصحية للفنانة أصبحت مستقرة

وقال الدكتور رضا طعمية المحاضر الدولي في علم التربية والاتزان وزوج ابنة الفنانة سهير البابلي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج " آخر النهار " الذي يقدمه الدكتور "محمد الباز": "إن حالة الفنانة سهير البابلي ساءت فجأة بسبب تدهور السكر لديها, وكانت في حالة حرجة لكنها أصبحت مستقرة الآن, متابعًا، أنها عندما تعبت كانت متوضئة وكانت تقرأ القرآن"، ونفى كل ما ذكر من إجراء عملية قلب مفتوح لحماته.

واستكمل طعمية: وأصبحت حالة الفنانة سهير البابلي في استقرار, والآن عندما تستمع للقرآن ومديح النبي وشها بينور وخدودها بتحمر وتظل تبتسم.


أعمال الفنانة سهير البابلي

يذكر أن الفنانة سهير البابلي تبلغ من العمر 84 عامًا وهي من مواليد 14 فبراير 1937, واعتزلت الفن سنة 1997 وعادت مرة أخرى للفن في عام 2006 وقدمت مسلسل " قلب حبيبة ", وأهم أعمالها الفنية "بكيزة وزغلول, مدرسة المشاغبين, عطية الإرهابية, الأونطجية, السيد قشطة, وغرام تلميذة".


 

 

اقرأ أيضًا..

طلاق "منة عرفة" بعد 4 أسابيع من عقد قرانها "كل شيء قسمة ونصيب"..صور


معجبة عمرو دياب الغامضة: الهضبة حلم حياتي ونظراتنا كانت متبادلة


أنجلينا جولي تهاجم الدول العربية وتتهم شعوبها بالجهل.. السبب صادم جدا

ads
ads