الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

فضيحة «بيبي بوشهري».. القبض على الفاشينيستا الكويتية بسبب «فيديو إباحي»

الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 06:40 م
هير نيوز

تصدرت الفاشينيستا الكويتية "بيبي بوشهري" مواقع البحث في دولة الكويت، بعد خبر القبض عليها، وصديقها الذي لم يتم الكشف عن هويته، بعد تسرب فيديو إباحي لهما على مواقع السوشيال ميديا.


 


فضيحة بيبي بوشهري

تسرب فيديو للفاشينيستا "بوشهري" برفقة صديقها في وضع مخل بالآداب، مما أدى إلى إصدار النيابة العامة الكويتية أمرًا بالقبض عليهما، وطبقًا لبعض المواقع الإلكترونية، كانت "بوشهري" وراء نشر المقطع.


حتى الآن، لم تتضح حقيقة تسريب الفيديو، الذي أحدث ضجة واسعة بعد دقائق من نشره على موقع "سناب شات"، حيث بدأ الكثيرون في البحث عن الفيديو الإباحي، بينما اعترض البعض.


ومن المقرر، أن يتم التحقيق مع الفاشينيستا وصديقها على خلفية نشر المقطع الخادش للحياء.




بيبي بوشهري مثيرة للجدل

من المعروف عن "بيبي بوشهري" بأنها تظهر بإطلالات فاضحة تحمل إيحاءات جنسية، ويرى الجمهور الكويتي أنها تسعى لتقديم محتوى جنـــسي بشكل كبير بما لا يتوافق مع العادات وأخلاقيات المجتمع الكويتي.



وتأكيدًا على أخبار اعتقالها بشكل غير مباشر، نشر حساب "بوشهري" الخاص على موقع الصور إنستجرام، صورة تحتوي على رسالة خاصة لجمهورها الذي يقدر بنحو 115 ألف متابع.


وجهت الرسالة باسم "أسماء العتيبي" وهي المحامية الخاصة للفاشينيستا الكويتية، وعلقت قائلة: "صباح الخير.. الانستقرام والواتس آب وكذلك السناب شات الخاص حق بيبي بوشهري مع المحامية الخاصة لها".


وأضافت: "أرجوكم أي تعليق سيئ معرض للمساءلة القانونية".


الكويت والقبض على صناع المحتوى

"بيبي بوشهري" ليست الحالة الأولى من صناع المحتوى التي يتم القبض عليها في الكويت، فقد سبق واتخذت السلطات الحكومية إجراءات قانونية ضد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.


ففي وقت سابق، تم القبض على الفاشينيستا "سارة الكندري" وزوجها آنذاك "أحمد العنزي"، بتهمة مخالفة الآداب العامة لتقاليد المجتمع الكويتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



وبالفعل صدر ضدهما حكمًا بالحبس لمدة عامين مع الشغل، قبل أن تلغي محكمة الاستئناف الحكم الصادر بحقهما في يناير الماضي. وتم الاكتفاء بتغريم سارة الكندري وأحمد العنزي، بمبلغ 10 آلاف دينار (33,000 دولار) ومحو مقطع الفيديو.


اقرأ أيضًا..

رهف القنون تُشعل الجدل مجددًا على السوشيال ميديا بصور مثيرة