الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سهير البابلي تكشف حقيقة طلب الشعراوي التخلص من فلوس الفن| فيديو

الأحد 21/نوفمبر/2021 - 10:36 م
سهير البابلي
سهير البابلي

حالة من الحزن الشديد شاعت في الأوساط الفنية منذ ساعات، بعد تأكيد خبر وفاة النجمة الكبيرة سهير البابلي التي توفيت عن عمر يناهز 86 عاما، بعد صراع مع المرض.


وكانت سهير البابلي قد تعرضت منذ شهر تقريبًا لوعكة صحية على إثر نوبة سكر، أدخلتها العناية المركزة بإحدى مستشفيات السادس من أكتوبر، كما تعرضت لبعض المضاعفات الصحية.




سهير البابلي: الشعراوي مقليش اتخلصي من فلوس الفن

في لقاء قديم، أجراه الإعلامي وائل الإبراشي مع النجمة الراحلة سهير البابلي، سألها حول الإشاعات التي تقول بأن الشيخ محمد متولي الشعراوي طلب منها التخلص من فلوس الفن بشكل تام.



وأجابت سهير البابلي ضاحكة: "أتخلص من فلوس الفن، وآكل منين، لا طبعًا.. الشعراوي مقاليش أتخلص من فلوس الفن، ولكن قالي بلاش الخروج عن النص جامد".


وأضافت سهير البابلي: "الشعراوي قالي ممكن تمثلي حاجات حلوة، حاجات تدي خبرة للشباب وكان بيتفرج على أعمالي ويضحك عليها".

 

سهير البابلي تحكي عن لقائها بالشعراوي

وعن أهمية لقائها بالشيخ الشعراوي، قالت سهير البابلي: "طبعا كان لقائي به مهمًّا، من كان لا يحب أن يرى الشعراوي، كان لقائي به شيئًا جميلًا، كان إنسانًا واقعيًّا".



وأضافت الراحلة سهير البابلي: "الشعراوي لما شافني مقاليش اعتزلي الفن، ولا الفن وحش، أبدًا.. قال نقي الأدوار الحلوة، نقي الأدوار إللي بتقول كلمة، كان رجلًا عقلانيًّا".


أما عن نقطة التحول لقرار ارتداء الحجاب، فقالت سهير البابلي خلال اللقاء: "والله نص الأسباب كانت ابنتي".


سهير البابلي تفارق الحياة عن عمر 86 عامًا

نشر الدكتور رضا طعيمة، زوج ابنة الفنانة الكبيرة سهير البابلي، خبر وفاة النجمة الكبيرة، وقال إنها فارقت الحياة بعد صراع طويل مع المرض.




وأكد أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية نبأ الوفاة، وقال: إن صلاة الجنازة ستقام بعد ظهر الغد في مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر؛ حيث سيتم تشييع جثمان النجمة التي رحلت عن عالمنا وسط أحزان جماهيرية واسعة.

 

 

اقرأ أيضًا..

«ملكة البهجة».. القومي للمرأة ينعي الفنانة سهير البابلي


أحمد بدير ينعي «سوسكا»: أنا تلميذ في مدرسة سهير البابلي


زوج ابنة سهير البابلي: «هنلفها في الجنازة بعلم مصر»

 

 

 



ads
ads