الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعرفي أسلوبك في الاعتذار من خلال برجك

الإثنين 13/ديسمبر/2021 - 03:00 م
هير نيوز

عندما تخطئين سيدتي، قد تعتذرين وتعترفين بخطئك وقد لا تفعلين ذلك حسب سمات برجك، وفي كل الحالات يجب أن تعلمي أن الاعتذار من شيم الأقوياء وليس ضعف منكِ، واليوم في «هير نيوز» سنتعرف على طريقة اعتذار النساء في كل برج من الأبراج من خلال السطور التالية:



نساء برج الحمل :


نساء برج الحمل يعتقدن أنهن لطيفات لدرجة لا يمكن أن يكنّ قد ارتكبن أي خطأ في حق الآخرين قد يستوجب الاعتذار؛ لذا فهن لا يشعرن كثيراً بالذنب، وفي حال أنهن قد أقدمن بالفعل على الاعتذار، وهو احتمال نادر جداً، يكون اعتذارهن ببساطة كلمة "آسفة"، لا أقل ولا أكثر .



نساء برج الثور :


نساء برج الثور لا يعتذرن إلا نادرًا جدًا، نظرًا لأنهن يخشين مواجهة الناس عندما يرتكبن خطأ ما؛ حيث إنهن عندما يظهرن لتقديم اعتذارهن يكون قد "وقع الفأس في الرأس" والأذى قد حدث؛ لذلك ينتهي بهن الأمر إلى تحويل أصدقائهن إلى أعداء بسبب تقاعسهن عن الاعتذار .



نساء برج الجوزاء :


تعتقد نساء برج الجوزاء أنهن معصومات من الخطأ؛ لذلك فهن لا يعتذرن عن أي شيء بتاتاً، ولكن في حال أدركن أنهن مخطئات، سيفضلن التصرف وكأنه لم يحدث أي شئ وسيتصرفن تصرفاً طبيعياً مع الناس الذين يواجهون المشكلة بدلاً من الاعتذار لهم.



نساء برج السرطان :


تعتبر نساء برج السرطان من أكثر الأبراج شعوراً بالذنب، فقد يشعرنك أنت بالأسف أنك طلبت منهم الاعتذار إذا ارتكبن خطأً بحقك بنظرتهن وملامحهن وجههن الملائكي، فهن شخصيات خرافية يحرقن أيديهن ويقطعن أصابعهم ليظهرن مقدار ندمهن على ما فعلن في حقك.



نساء برج الأسد :


إياك والاقتراب من نساء برج الأسد، وإلا ستعرض نفسك للخطر، فهن لن يركعن أبدا ولن يقدمن على الاعتذار نهائيًّا؛ لأن كبريائهن الملوكي يمنعهن من الاعتراف بخطئهن والاعتذار يعد شيئًا مهينًا بالنسبة لهن، وهن لن يقمن بتلك الخطوة إلا بعد انطباق السماء على الأرض.




نساء برج العذراء :


نساء برج العذراء يفكرن ويترددن كثيرًا قبل الاعتذار، فهن يعدّن أنفسهن ذهنيًّا قبل قول كلمة "أنا آسفة" ويقمن بإعداد مسودة طويلة عن ما يردن قوله ويقرأنها بصوت عالٍ؛ لذلك يبدو اعتذارهن الحقيقي الصادر من القلب وكأنه نص مكتوب .


نساء برج الميزان :


تعتبر نساء برج الميزان من الشخصيات الصريحة للغاية ولا يترددن في الاعتذار إذا أدركن خطأهن، وتأكدن أنهن لن يتوانين أبداً عن الاعتراف بأخطائهن وفي الواقع، إنهم على استعداد كامل لعمل كل شيء لإقناعك بصدق عن اعتذارهن وأسفهن. 



نساء برج العقرب:


تعتبر نساء برج العقرب من النساء الجادات، ولا ينظرن للأسف وتقديم الاعتذار إلا كنوع من الشكليات الرسمية، وبناء عليه، فهن بدلاً من الاعتذار، يرسلن رسالة أو بطاقة اعتذار رسمية أو أي شيء آخر يجنبهن المواجهة وجهًا لوجه مع من أخطأن في حقهم .



نساء برج القوس :


نساء برج القوس لا يؤمنّ بفكرة الأسف أو الاعتذار؛ وبالنسبة لهن، الخطأ من شيم الإنسان ومن الطبيعي أن يخطأن؛ لذلك لا داعي للاعتذار حتى إذا أخطأ الآخرون بحقهنّ، فإنهنّ لا يهتممن ولا يتوقعن منهم الاعتذار .



نساء برج الجدي :


تعتبر نساء برج الجدي أقل الأبراج تسامحاً، فأصحاب هذا البرج لا يقبلن فكرة الاعتذار في حد ذاتها، بل ينكرن الخطأ ولا يعتبرن أنفسهن مخطئات إطلاقًا، كما أن إرضاءهم صعب جداً، واسترضاءهم وتهدئتهم أصعب مما تتصور .




نساء برج الدلو :


نساء برج الدلو لطيفات وصادقات وذوات خلق للغاية، وعندما يدركن أنهن مخطئات ويجب عليهن إصلاح ما أفسدنه، يقمن بالاعتذار فورًا بدون تردد، فأصحاب هذا البرج متساهلات للغاية، ولا يترددن كثيراً في الإقدام على الاعتذار .




نساء برج الحوت:


تعتبر نساء برج الحوت من أكثر الأبراج مسامحة، ولكنهن للأسف أقل الأبراج اعتذاراً، فمواليد برج الحوت لا يستسلمن بسهولة ويعاندن كثيرًا جدًّا، ويعتقدن أن كل شيء يتوقف على الرؤيا والانطباع الخاص بهن فقط، خاصة إذا طلب منهن أحد الاعتذار، لا مجال للاعتذار من قبل أصحاب برج الحوت.


اقرأ أيضًا..


حسب برجك.. الأكثر حظًا في الحب والحمل والإنجاب بـ 2022


خمسة أبراج الأكثر خيانة في الرجال.. أخطرها «القوس» يقنعك بضرورتها!


طرق تعبير الرجل عن حبه وفقًا لبرجه.. «العقرب»: يبهرك.. و«الثور»: لغة العيون



ads
ads