الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لحياة أفضل.. 5 عادات صحية وبسيطة لن تكلفك الكثير

الخميس 16/ديسمبر/2021 - 12:12 ص
هير نيوز

يمكنك بالفعل التمتع بصحة جيدة عن طريق ممارسة بعض العادات البسيطة التي لن تكلفك تكلفة باهظة، وستحصلين على أفضل النتائج فقط إذا مارستي واحدة أو اثنتين منها.

1. خل التفاح
اجعلي زجاجة خل التفاح صديقك لمحاربة الأمراض، تناوليه كمكمل غذائي بشكل يومي، فسوف يساعدك على الهضم، ويساهم بشكل كبير في إنقاص وزنك، بجانب أن ثمنه رخيص للغاية.


2. ممارسة رياضة المشي
يعتبر المشي أرخص رياضة على الإطلاق فهو لا يحتاج إلى صالات جيم أو أجهزة، فيمكنك عزيزتي الانطلاق في الشوارع واستنشاق الهواء، فذلك سيساعد على تنشيط الدورة الدموية بالجسم.


3. تناولي المزيد من العدس والفاصوليا
يسرد الدكتور مايكل جرير في كتابه how not to die أن بعض المواد الغذائية الأساسية التي تؤدي إلى حياة طويلة وصحية، من بين تلك المواد الغذائية الفاصوليا والعدس، ومن السهل استخدام الفاصوليا والعدس كأساس للعديد من الوصفات الدافئة واللذيذة والشراء بكميات كبيرة يعني أنه سيكون لديك دائما الكثير في متناول اليد لتناول عشاء سريع وبأسعار معقولة.


4. التعرض للشمس
تعد الشمس صيدلية كبيرة من السماء، فقط بضع دقائق تحت أشعتها يمكن أن تفعل أشياء مذهلة لأجسامنا وعقولنا، من تعزيز للمناعة إلى كسر الحالة المزاجية السيئة، وفيتامين د، الذي يساعد الخلايا على التواصل بشكل صحيح والعمل بشكل فعال، لذا فإن التعرض بشكل يومي للشمس له تأثير كبير على صحتنا.


5. ماء الليمون
هو أبسط نصيحة صحية على الإطلاق، فماء الليمون يعتبر أسهل وأرخص الطرق، فهو يعمل على تنظيف الجسم من السموم، كما يساعد على تنشيط عملية الأيض مما يساهم في إنقاص الوزن.

اقرأ أيضًا..

ads