الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص| أشرف زكي لـ«هير نيوز»: الزعيم عادل إمام بخير

الخميس 30/ديسمبر/2021 - 07:56 م
هير نيوز

في الساعات القليلة الماضية، انتشرت شائعات حول تدهور الحالة الصحية للنجم المصري الكبير عادل إمام، حيث يتردد أنه يُعاني من المرض منذ فترة، وأن أسرته تخفي الأنباء عن الجمهور ووسائل الإعلام.




لذا، وفي محاولة لمعرفة صحة الأنباء حول صحة الزعيم لطمئنة جمهوره، هاتفت «هير نيوز» نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي ليطمئنّا على الحالة الصحية لزعيم الكوميديا.

 

أشرف زكي يطمئن جمهور الزعيم




في مكالمة هاتفية، أكد نقيب الممثلين النجم الكبير أشرف زكي، لـ«هير نيوز»، أنه لا يعلم أي شيء عن تدهور الحالة الصحية للنجم عادل إمام، وفي حال كان النجم يُعاني من المرض، كان لابد له من معرفة ذلك.


وقال أشرف زكي خلال حديثه: "أستطيع أن أؤكد أن النجم بصحة جيدة وبخير، ولا صحة لما تتداوله بعض الأخبار عن تدهور حالته الصحية، وهو ما أكده المنتج عصام إمام شقيق الزعيم".


ففي تأكيد لما صرح به أشرف زكي، قال عصام إمام، ساخرا: "مفيش حاجة من دي خالص، شوفوا مستشفى إيه اللي هو فيها وروحوا أسألوا إذا كان هناك".


الشائعات تطارد الزعيم عادل إمام




هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض لها النجم عادل إمام، إلى الشائعات، خاصة كونه يطبق إجراءات الحجر الصحي بسبب انتشار فيروس كورونا، كما أشار شقيقه.


ففي الآونة الأخيرة، ترددت إشاعات أيضا حول اعتزال الزعيم، وهو ما نفاه الناقد الفني طارق الشناوي، مشيرا إلى أن إختفاء الزعيم، هو الحفاظ على صحته وخوفه من الإصابة بالفيروس التاجي المستجد.


يذكر أن آخر أعمال الزعيم السينمائية، كان فيلم "زهايمر" الذي تم عرضه عام 2010، وشاركته البطولة به النجمة المصرية الرائعة، نيللي كريم، والنجم أحمد رزق وغيرهم من النجوم الشابة.


اقرأ أيضًا..

بعد سرقة «لص بغداد».. محمد إمام: «بتزعلوا لما ناخد حاجه منكم»


ads