الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم الانتقال إلى بيت جديد في المنام وعلاقته بالسعادة

الأربعاء 09/فبراير/2022 - 05:52 ص
هير نيوز

ترتبط الأحلام بالواقع الذي نعيشه أو ما نفكر به إلى حد كبير، ويعتبر حلم الانتقال لبيت جديد من الأحلام السعيدة للأشخاص خاصة إذا كان هذا البيت الذي يتمناه الرائي، فهل جميع أحلام الانتقال لبيت جديد تدل على خير؟


تفسير حلم الانتقال لبيت جديد

إن حلم الانتقال لبيت جديد يحمل دلالات كثيرة، فالانتقال من مكان لآخر هو دلالة على تغير الحال من وضع لآخر، لذا فتفسير الانتقال لبيت جديد يكون على حسب الحال الذي يكون عليه الرائي في المنام وطبيعة المكان الذي انتقل إليه، كما أن الحلم بالانتقال من مكان إلى مكان أفضل هو دلالة على تحسن أحوال الرائي وحصوله على ما يتمنى. 

أما الحلم بالانتقال من مكان لمكان أسوأ منه هو دلالة على تغير حال الرائي لوضع أسوأ مما كان عليه، بينما الحلم بالانتقال من بيت قديم لبيت جديد هو دلالة على عودة الرائي لربه ولدينه وترك المعاصي، أو الانتقال لوظيفة جديدة. رؤية البيت الجديد دلالة على انتقال الفقير للغنى، والمهموم للسعادة. 

ورؤية البيت الكبير في المنام دلالة على واقع الرائي الكبير الواسع والخبرات العديدة التي يتعلم منها، أما رؤية البيت الصغير أو الضيق في المنام هو دلالة على صفة البخل التي يتصف بها الرائي.

الحلم ببيت بني من طين وأنّ الشخص قد دخله دون خروج، هو دلالة على الموت، وإن خروج الرائي من هذا البيت يدل على دخوله السجن.
 
أما الحلم ببناء بيت في مكان جديد لا يعرفه الرائي دلالة على الزواج القريب إن كان عازبًا، وبناء البيت يدل على موت أحد الأقارب، وبيع البيت يدل على الطلاق. 



تفسير حلم الانتقال لبيت جديد لابن سيرين

قال ابن سيرين، إن رؤية الشخص في منامه أنّه انتقل إلى بيت جديد مضيء هو دلالة على أنّ زوجة الرائي تتصف بالخلق والدين والنفس النقية، بينما رؤية الشخص في منامه أنّه انتقل إلى بيت مظلم هو دلالة على أن زوجة الرائي تتصف بسوء الخلق والدين. 

كما أن رؤية الشخص في منامه أنه ينتقل من بيته إلى بيت جديد هو دلالة على تغير أحواله من الفقر إلى الغنى إن كان يعاني من الفقر في الواقع، وإن كان غنيًا في الواقع فهذا المنام هو دلالة على زيادة المال والأرباح، وإذا كان الشخص يعاني من مشكلات فالحلم دليل على حل هذه المشكلات، أما إذا كان الشخص من أصحاب المعاصي فهذا دليل على توبة الرائي.

تفسير حلم الانتقال لبيت جديد للعزباء

إن رؤية الفتاة العزباء في منامها أنها انتقلت إلى بيت جديد هو دلالة على الانتقال إلى حياة جديدة أفضل من حياتها السابقة، أو على زواجها القريب. 


تفسير حلم الانتقال لبيت جديد للمتزوجة

حلم المرأة المتزوجة بدخول بيت جديد، هو دلالة على التخلص من المشكلات وتغير حياتها للسعادة والزيادة في الرزق، أو قد يدل الحمل. 

تفسير حلم الانتقال لبيت جديد للحامل

رؤية الحامل في منامها الانتقال لبيت جديد هو دلالة على الفرح والزيادة في الرزق والراحة، أو قد يدل على إنجاب ولد، أما إذا انتقلت لشقة جديدة فمن المحتمل أنها ستنجب فتاة.

اقرأ أيضًا..

ads