الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فنانات اعتزلن الفن وعدن من جديد على نظام «لف وارجع تاني»| صور

الأربعاء 09/فبراير/2022 - 11:36 م
هير نيوز

تتخذ بعض الفنانات قرار اعتزال الفن لأسباب مختلفة، لكن بعض الفنانات لا يستطعن الابتعاد عن مهنتهن ويعدن إليها مرة أخرى، وفيما يلي تستعرض «هير نيوز» حكايات بعض الفنانات اللاتي اعتزلن الفن وعدن إليه مرة أخرى.




المطربة عزيزة جلال

اعتزلت المطربة عزيزة جلال الفن لمدة 34 عاما، بسبب انشغالها بالزواج ورعاية أسرتها، فكانت تريد النجاح مع أسرتها مثلما نجحت في الفن، وكان من الصعب أن تجمع بين عملها في الفن ورعاية الأسرة، لذا قررت أن تتفرغ لرعاية أسرتها، ثم عادت الفنانة مرة أخرى لتحيي أول حفل لها بعد غياب طويل في ديسمبر 2019، على مسرح "شتاء طنطورة".

 



حلا شيحة

اعتزلت الفنانة حلا شيحة العمل لمدة 11 عاما ثم عادت مرة أخرى، لتثير حلا شيحة الجدل بين متابعيها، فالبعض هنأها بإعلان توبتها وتبرؤها من فيلم «مش أنا» الذي شاركها بطولته تامر حسني ويعرض حاليا.

 

وطالبها آخرون بالثبات على موقف ومبدأ واضح بين الالتزام وارتداء الحجاب والابتعاد عن الحياة الفنية أو خلعه والعمل الفني، وعدم الهجوم على زملائها ممن اتهمتهم بالانصياع وراء الفتن والشهرة بحسب ما أعلنته في آخر رسائلها عن الفيلم.


 


مديحة حمدي

عادت الفنانة مديحة حمدي، مرة أخرى للفن والتمثيل بعد اعتزال دام لمدة 8 سنوات، وقالت من خلال برنامج "بنت بلد" المذاع على قناة صدى البلد: "معروض عليا عمل على المسرح بيتكلم عن ثورة 1919، وأعمال أخرى لشهر رمضان "أمسية رمضانية، وأنا اللي يناسبني الأمسيات الدينية وعملتها كتير مع الحاج أحمد الكحلاوي واشتغلنا كل رمضان كنا بنعمل أمسية تأليف سراج الدين عبدالقادر وإخراج وتلحين وأداء الحاج أحمد الكحلاوي".

 



صابرين

قررت الفنانة صابرين، اعتزال الفن عقب مسلسل "أم كلثوم"، ولكنها تراجعت بعد ذلك بسبب حبها في الفن، وقالت خلال حوارها في برنامج "شيخ الحارة"، الذي يُعرض على قناة "القاهرة والناس"، "حسيت إني بتنفس فن، أنا بمثل وأنا عندي 5 سنوات، والعائلة كلها فنانة، ولما بعدت شوية عن الفن حسيت إني مش طبيعية، زي ما بيقولوا الفاضي يعمل قاضي، أنا خدت قرار مش قده".

 



ميمي جمال

اعتزلت الفنانة ميمي جمال، لكن عادت مرة أخرى من خلال دور البطولة في مسلسل «أخر دور» الذي يُعرض عبر إحدى المنصات الرقمية.

 

وعن سبب ابتعادها الفترة الماضية عن التمثيل، قالت ميمي جمال، إنها بعد وفاة زوجها الفنان حسن مصطفى، لم تكن تريد أن تمثل أو تشارك في أعمال فنية، ولكن عندما عرض عليها المشاركة في فيلم «لف ودوران» مع أحمد حلمي وافقت.

 



منى عبد الغني

قررت الفنانة منى عبد الغني، اعتزال التمثيل عام 2001 وهي في قمة نجاحها، وذلك بسبب وفاة شقيقها في حادث سير وهو في الثامنة والثلاثين من عمره، وحدث ذلك عندما كانت تغني في حفلة ليالي التلفزيون وجاءها خبر وفاته في حادث أثناء توجهه لأداء فريضة الحج.

 

وعادت الفنانة مرة أخرى عام 2011 لكن بعد أن ارتدت الحجاب، حيث قدمت برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” مع الإعلامية مفيدة شيحة، أميرة بهي الدين وسهير جودة، كما أنها اتجهت إلى التمثيل مرة أخرى ولكن بالحجاب أيضاً.


اقرأ أيضًا..

فنانات تألقن بعد الأربعين... 5 نجمات توج "منتصف العمر" إبداعهن بالشهرة وأدوار البطولة


ads