الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سوبر ستار العرب».. رحلة ديانا كرزون من علوم الطيران على عرش الرومانسية

الأربعاء 16/فبراير/2022 - 08:15 م
هير نيوز

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم منى الشاذلي"، نجمة الغناء الأردنية ديانا كرزون، في الحلقة المقرر عرضها الليلة في التاسعة مساءًا على قناة "cbc".

 

ويتضمن الحوار مع  ديانا كرزون حديثها عن سبب ابتعادها عن الوسط الفني وانشغالها بولادة طفلتها "سلمى"، ومشاركتها في البرنامج الغنائي "سوبر ستار العرب"، كما تتحدث عن زواجها وقصة الحب التي جمعتها هي وزوجها معاذ العمري.

 


ديانا كرزون

تعتبر ديانا كرزون من أشهر نجوم الغناء العربي، تحمل الجنسية الأردنية لكنها ولدت في الكويت، وهي حاصلة لقب "سوبر ستار العرب" في موسمه الأول عام 2003، وبدأت مشوارها الغنائي عام 2004.

 


نشأة ديانا كرزون

نشأت كرزون في عائلة فنية حيث أن والدها الموسيقي سمير كرزون، وهو عضو في نقابة الفنانين بالأردن، تعد ديانا الأخت الكبرى لثلاثة أشقاء هم زين، هيا، وداوود، حصلت ديانا على دبلوم إدارة علوم طيران من جامعة عمان الأهلية.

 

زواج ديانا كرزون

تزوجت ديانا كرزون من الإعلامي الأردني معاذ العمري، عام 2020، وأنجبت منه طفلتها الأولى في يونيو 2021 والتي أطلقت عليها اسم "سلمى".

 



مشوار ديانا كرزون الفني

بدأت ديانا كرزون مشوارها الفني في سن السادسة حيث اشتركت الأغاني الوطنية في الحفلات المدرسية، كما غنت في عدد من المهرجانات الوطنية بالأردن وخارجها، وكانت أول أغانيها "يا أيها الملك" التي غنتها للملك عبد الله الثاني بن الحسين.

 

كما شاركت في مهرجان الأغنية الأردنية، حيث قدمت أغنية "رسالة فنان"، وكانت البداية الحقيقية لها عندما شاركت في برنامج "سوبر ستار"، وحصلت على أعلى نسبة تصويت، وفازت بالمركز الأول وحصدت لقب سوبر ستار العرب، وبعد الانتهاء من البرنامج أطلقت ديانا أغنية "انساني ما بنساك" التي نالت إعجاب وتفاعل الجمهور.

 


جوائز حصلت عليها ديانا كرزون

حصلت الفنانة ديانا كرزون على عدة جوائز منها، لقب أفضل مطربة في الأردن عن أغنية "إنساني ما بنساك" عام 2003، ثم حصلت على جائزة الموسيقى من مصر كأفضل مطربة عربية عام 2006، حصلت على لقب أفضل مطربة أردنية في مهرجان جوائز تايكي من الأردن عام 2013، وفي عام 2018 تم تكريمها من مجلة "living well" في الحفل السنوي لتكريم الشخصيات المؤثرة في الأردن.

 



أعمالها الفنية

قدمت ديانا كرزون العديد من الأعمال  الغنائية، أبرزها: "الشر بره وبعيد، عمري لو ليلة، لما تبقى حبيبي، العمر ماشي، آه بمزاجي، وبدأت أعيش، إنت الغرام" وغيرها من الأغاني.

 

اقرأ أيضًا..

بصُحبة زوجها.. فيديو كليب جديد لـ «ديانا كرزون»


ads
ads