الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤيا الوشم في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

السبت 19/فبراير/2022 - 03:06 م
هير نيوز


يعتبر الوشم أو "التاتو" من الأمور التي يختلف عليها الجميع، كما تختلف دلالات رؤياها في المنام حسب لبحالة التي شاهدها الرائي.

 

 


تفسير رؤيا الوشم في المنام لابن سيرين


 

يقول ابن سيرين: إن من يرى أنه يقوم برسم الوشم بنفسه، فهذا يشير إلى الاجتهاد والسعي دائمًا للشعور بحالة أفضل، أما إذا كان الرائي يسعى للوصول لهدف ما، فهذه الرؤيا قد تدل علي اقتراب الحلم، بينما رؤيا الوشم الدائم تعتبر من الرؤى غير المحمودة؛ حيث إنها تشير إلى صعوبات أو مشاكل قد يواجهها الرائي.

 


 

تفسير رؤيا الوشم في المنام للعزباء

 

إذا كان الوشم الذي رأته مؤقتًا أو مرسوم بالحنة فهذا يدل على اقتراب وقوع حدث سعيد سيغير حياتها للأفضل، أما إذا رأت الوشم الأخضر فذلك يدل على اقتراب موعد الخطبة أو الزفاف من شاب حسن الخلق وميسور الحال، أما اللون الأحمر فيدل على بعض المتاعب التي تواجه الرائية في الفترة الحالية أو القادمة، أما إذا كان الوشم على شكل قلب فذلك يدل على الخطبة أو الزواج من شخص مناسب، وإزالته تدل على انتهاء العلاقة.

 

 

بينما إذا رأت العزباء وشمًا جميلًا مرسومًا على وجهها فهذا يشير إلى أن هذه الفتاة شخصية محبوبة، ومميزة بين الآخرين، وإذا رأت العزباء في المنام قيام شخص برسم تاتو لها دل ذلك على أنها رؤيا غير محمودة، وعلى الرائية الانتباه جيدًا لتصرفات من حولها.

 

 

  

اقرأ أيضًا..


تفسير رؤيا الوشم في المنام للمتزوجة

 

 

إذا رأت المتزوجة في المنام أن جسدها بالكامل مغطى بالوشم فقد يشير ذلك إلى العفة والستر، بينما قيامها برسم الوشم على يديها يدل ذلك على محاولاتها المستمرة لإسعاد أسرتها، وإذا كان الوشم باللون الأصفر فهذا يدل على شفاء أحد الأقارب إذا كان مريضًا.

 

أما رؤيا الوشم على الوجه في منام المتزوجة، فيُشير لحدث سعيد أو نجاح قريب تحققه الرائية أو أحد أبنائها، بينما رؤيا الوشم المُخيف على الرقبة فهي من الرؤى غير المحمودة، كرؤيا الوشم على شكل ثعبان، عقرب، ضفدع، فأر أو غراب، وإذا رأت المتزوجة في منامها وشم واضح على جسم زوجها، فهذا يشير إلى استقرار العلاقة بينها، وتشير أيضًا إلى الاحترام المتبادل، أما إذا كان الوشم لحيوان أو رمز غير واضح تعتبر من الرؤيا غير المحمودة.

 



تفسير رؤيا الوشم في المنام للحامل

 

 

إذا رأت  الحامل في منامها أنها تقوم بإزالة التاتو فذلك دليل زوال الآلام، وانتهاء ممتاعب الحمل، أما إذا كانت ترسم التاتو على الكتف في المنام  فهذا دليل على استقرار حياتها الأسرية، وإلى الثقة بالنفس، وتعتبر من الرؤى المحمودة للحامل.

أما إذا رأت الحامل الوشم على البطن فقد يرجع ذلك للقلق، والخوف المستمر بشأن المولود الجديد، ولكن الرؤية لا تحمل أي دلالات غير مطمئنة.

 

ads
ads