السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد ياسمين رئيس.. أزواج الفنانات بين «لا مانع من البوس» و«لو تخنت هطلقها»

الثلاثاء 22/فبراير/2022 - 09:05 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة ياسمين رئيس مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ما أعلنت خبر طلاقها من زوجها هادي الباجوري، حيث غرٌدت عبر صفحتها الشخصية على موقع "تويتر"، "وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ" صدق الله العظيم، "الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم".

 



وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن السبب في ذلك قد يكون بسبب تصريحات زوجها هادي الباجوري  في أحد المواقع التلفزيونية منذ أقل من أسبوعين، حيث قال أنه ليس لديه أى مانع فى أن تقدم زوجته مشاهد رومانسية فى أى عمل فنى تقدمه، ولا مانع من القبلات المتبادلة ما دام في إطار العمل الدرامي، مضيفًا أنه ليس لديه أى مانع فى أن يقال عنه زوج الممثلة.


 


وجاء رد فعل ياسمين رئيس غامض على هذه التصريحات، حيث نشرت تغريدة غامضة عبر حسابها على "تويتر"، تتضمن " تتغير المرأة كثيرا حين يظلمها أحد، أو يقلل من قدرها، أو يجرحها متعمدا، ومهما كان مقدار معزتها لهذا الشخص ستختصر حديثها وعلاقتها معه".

 

ولم تكن تصريحات زوج ياسمين رئيس هي الأولى، فتوجد بعض التصريحات لأزواج فنانات أثارت الجدل، وتعرضوا للانتقادات.

 

نجلاء بدر

قال محمد عفيفي زوج الفنانة نجلاء بدر في مداخلة هاتفية في برنامج "مساء dmc" المذاع على قناة "dmc"، إنه سينفصل عنها إذا زاد وزنها "لو تخنت هطلقها، أنا أخدك موديل معين، أنا واخد عربية سبور ولذيذة تقلبي أوتوبيس هنزل المحطة الجاية على طول".

 



منة عرفة

وأثار محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة بعد نشر خبر انفصالهما من خلال خاصية "ستوري" من خلال صفحته على موقع "انستجرام"، "تم الانفصال كل حاجه قسمة ونصيب، وربنا يوفقها في حياتها" ثم نشر في "استوري"، "أنا كراجل شرقي صعيدي فيه حاجات مش هتنفع معايا وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني، فأكيد مش هقف في ده وربنا يكرمها في المجال الفني، وتوصل أعلى حاجه فيه وبالتوفيق للجميع".

 



ثم شاركت الفنانة منة عرفة جمهورها بصورة جديدة على موقع "إنستجرام" بعد أزمتها مع زوجها محمود المهدي، توضح انتهاء الأزمة وعودتهما، معبرة عن إحساسها بالنعمة، فكتبت "أشعر بالنعمة".

 

هالة صدقي

أنكر زوج الفنانة هالة صدقي نسب طفليها، لكن المحكمة رفضت دعوى زوجها بإنكار النسب، بالإضافة لحبسه لمدة شهر لامتناعه عن دفع نفقة طفليه.

 



ثم كتبت الفنانة هالة صدقي، عبر حسابها على موقع "انستجرام"، "شكرا لكل اللي حاولوا يتواصلوا معايا للتهنئة وبعتذر لعدم الرد تمامًا من كل وسائل الإعلام، لأن في الحقيقة، في أب دمر أسرة بأكملها واستعمل كل وسائل الضغط للرجوع إليه، بعتذر عن اقحامكم في مشاكلي وأوعدكم إنه آخر بوست يخص حياتي الشخصية الذي نشرها على الملأ بأوراق كلها مزورة، ولم يهتم غير بنفسه فقط ولكن وجب تبرئة أطفالي من هذا الشخص، ولم يتبق إلا قضية الطاعة، وإن شاء الله تخلص ونفتح باب طلبات الزواج تاني".

 

حلا شيحة

نشر الباحث معز مسعود زوج الفنانة حلا شيحة، ردًا على ما كتبه الفنان تامر حسني بشأن استياء حلا شيحة من نشر كليب «بحبك» الذي تشاركت فيه مع تامر حسني ويجمع مشاهد من فيلم «مش أنا»، من بطولة تامر حسني وحلا شيحة.

 



وكتب معز مسعود منشورًا على موقع "انستجرام" يتضمن، "إلى زوجتي الغالية حلا قادر أفهم انزعاجك نتيجة مرور وقت كبير على تصوير الفيلم ده بسبب كورونا وإن حياتك اتغيرت زي ما أنتِ قولتي في البوست بكل احترام، قادر كمان أفهم انزعاجك من التركيز على المشاهد دي وتجميعها رغم الوعد الشفهي بتجنب ذلك من صناع العمل (الكلام ماكانش عن إلغاء الكليب ولكن إن التركيز ميكونش على مشاهد معينة زي دلوقتي)، خصوصًا مع نزول الكليب في توقيت له قدسية كبيرة بالنسبة لنا».

 



وأضاف مسعود، " ولو كنا نعرف ان الوعد مش كافي علشان يحل المشكلة دي كنا مشينا في حلول تانية، اللي بينك وبين ربنا فيما يخص أجورك عن أعمالك السابقة مش مضطرة تقوليه لحد، ومتشغليش بالك بأي كلام بيتقال بغير علم الناس مش بتاخد بالها من تفاصيل كتير أبسطها الوقت الطويل والأحداث الكبيرة اللي بتحصل في حياة اللي بيتكلموا عنهم بمنتهى الأريحية والثقة والتسرع في إصدار الأحكام، قادر أفهم قصدك لما اتكلمتي عن (نوع معين) من المشاهد يعني نوع معين من الفن و(مش تعميم على الفن كله)".

 

وكانت الفنانة حلا شيحة قد علقت على الأغنية التى تجمعها بالنجم تامر حسني بمشاهد متفرقة من فيلم "مش أنا"، حيث كتبت منشور عبر حسابها على موقع "انستجرام"، "أنا اتفاجئت جدا بنزول كليب يجمع مشاهد متفرقة من الفيلم في أيام ذي الحجة المباركة، وخصوصا بعد آخر بوست نزلته وضحت فيه أنا إيه، واتفاجئت أكثر خصوصا بعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده إنه هيحترم رغبتي وبعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام، ورد الصيف اللي فات، وأكد لي أنه هيحترم رغبتى".


اقرأ أيضًا..

ads
ads