الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"في نجوم السماء" جابر القرموطي: "الحاجة الوحيدة اللي نطيت فيها هي الترعة"

الخميس 28/أبريل/2022 - 04:41 م
هير نيوز

بحماس شديد أطل الصحفي جابر القرموطي كضيف في برنامج نجوم السماء ليُشارك في تجربة القفز والتحليق على مسافة 15000 قدم؛ حيث يُذاع البرنامج على قناة ON والقناة الأولى المصرية..


تجربة الغناء لجابر القرموطي


أكد جابر القرموطي أن تجربة الغناء يعتبرها مغامرة وأنه قد استمتع بها، مُضيفًا بأن جزء كبير من المغامرة يعتمد على خوض الإنسان لها.




VR Test

ولمعرفة مدى ثباته الانفعالي وهل يستحق لقب المغامر أم لا تم إجراء اختبار VR Test  له ليحصل على نسبة 95%؛ مما يجعله مغامر مش سهل خالص طبقًا لمصطلحات البرنامج، ليأخذ بعدها تأشيرة المغامر استعدادًا لخوض التجربة.


اقرأ أيضًا..


أنا طير في السما


ارتدى جابر القرموطي الملابس المخصصة لتلك التجربة وكانت تبدو عليه علامات التحمس وبسؤاله عنما إذا كان لديه فوبيا من أشياء معينة ليأتي رده بأنه حينما يقفز من الطائرة سيستطيع وقتها القضاء على الخوف نفسه بداخله، هذا ولم يفرغ كلامه من الكوميديا وهو بالطائرة؛ حيث قال "الحاجة الوحيدة اللي نطيت فيها كانت الترعة"، كما أنه كرر كثيرًا كلمة "أنا جامد" خاصة بعد أن قام بالقفز من الطائرة بالإضافة إلى قيامه بغناء "أنا طير في السما" وذلك أثناء تحليقه.


منطقة الهبوط رأس البر 

وعند الفنار؛ حيث رأس البر تأتي منطقة الهبوط  لجابر القرموطي والذي قال إنه لم يشعر بأي شيء خلال التجربة، كما أنه غير متذكر لأي شيء سوى أنه كان يقول أنا جامد  وذلك ردًا على سؤال المحاور عنماهو شعوره أثناء خوض المغامرة، ولكنه أكد بعد ذلك أنه قد استمتع بهذه التجربة.


برنامج نجوم السماء 

يستضيف برنامج نجوم السماء يوميًا نجم جديد يخوض تجربة القفز والتحليق، هذا ويُعد البرنامج هو الأول على مستوى العالم الذي يتم فيه الإسقاط يوميًا في مكان مختلف عن الآخر، وشارك في البرنامج منذ بداية شهر رمضان وحتى الآن العديد من النجوم سواء في مجال التمثيل أو الغناء وكذلك كرة القدم.


اقرأ أيضًا..

ads
ads