السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 19 مايو 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الخميس 19/مايو/2022 - 03:49 م
هير نيوز

تعد توقعات الأبراج أهم ما تتابعه النساء بشكل يومي، ويمكنك الاطلاع على نشرة حظك اليوم لمعرفة ما يحمله لك اليوم من أخبار سارة، وإليك نشرة حظك اليوم الخميس 19 مايو 2022:

وترصد لكم «هير نيوز»، تفاصيل يومكم وفقاً للأبراج وعلم الفلك. 




برج الحمل 


لديك فرصة رائعة للتواصل مع شريك حياتك اليوم، خاصة أنك تحب الأيام الهادئة الخالية من المناوشات والخلافات، أما عن عملك فيمكنك أن تعطي الآخرين قيادة زمام الأمور إلى أن تقوم بتغيير أسلوب عملك ليتناسب مع المطلوب منك. 


اقرأ أيضًا..

برج الثور 


اعتني بالتفاصيل الصغيرة حتى تستطيع انجاز عملك على أكمل وجه، وابتعد عن التوتر تماماً فإنه يعرقلك عن الوصول لأهدافك، أما عن حياتك العاطفية، فإنه اليوم المناسب لاخبار شريكك بمشاعرك الحقيقيه، ولكن انتبه لا تتحدث سواء بالكلام المباشر والصريح. 



برج الجوزاء 


لا تهتم بالآراء السلبية من الآخرين عن شريك حياتك،  وتمتع قليلاً ببعض الجرأة للرد عليهم،لديك قدرة هائلة على اقناع من حولك بما تريده ولذلك سيتم تنفيذ جميع خططك في العمل بالطريقة التي ترضيك. 


اقرأ أيضًا..




برج السرطان 


طاقتك العاطفية تميل اليوم للقيام ببعض المغامرات مع شريك حياتك، لا تتردد في ذلك، أما عن حياتك العملية فإنها تشغلك حتى يوم راحتك، ولذلك حاول الاسترخاء قليلا واخراجها من عقلك تماما لبعض الوقت. 



برج الأسد 


ان كنت لا تشعر بالراحه الكافية في عملك يمكنك تركه على فور، فحياتك من الجانب المهني أصبحت كئيبة للغاية، أما عن حياتك العاطفية فلا تتوقع الكثير من الشكر مما تقدمه، عليك إعادة النظر في تلك العلاقة.




اقرأ أيضًا..



برج العذراء


قم بتلبية احتياجات الشريك قبل ان يسأم منك، فحياتك العاطفية قد أصبحت في خطر، حاول ممارسة بعض التمارين الهوائية من اجل الحفاظ على صحتك، أما عن الصعيد المهني فهناك ترقية في الطريق اليك.



برج الحوت


تشعر برغبة في خوض مغامرة جديدة ومختلفة مع شخص جديد، احترس من الاختيارات الخاطئة، اما على الصعيد المهني قد يتعامل معك البعض بطريقة عدوانية، حاول التقرب منهم بصدق مع توضيح وجهات نظرك.



اقرأ أيضًا..


ads