الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم الاثنين 30 مايو 2022.. "الثور": حافظي على أسرتك و"الجوزاء": تعلمي من أخطائك

الإثنين 30/مايو/2022 - 12:58 م
هير نيوز

يمكنك التعرف على حظك اليوم من خلال توقعات الأبراج لكل برج وما ينتظره من مكاسب أو خسائر سواء في العمل أو الحياة اليومية بصفة عامة، وإليك توقعات الأبراج وحظك اليوم 30 مايو 2022.


 

 

-  برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل)

 

تصرفي بطبيعتك وعلى حسب شخصيتك وبصدق في كل أعمالك، ولا تغيري من نفسك لإرضاء الآخرين، واجعلي التواضع والحكمة صفتين أساسيتين.

ومع ذلك حاولي أن تكوني أول من يأخذ الخطوة الأولى في علاقتك بشريك حياتك، ولا تستشيري إلا من كان محل ثقة، واجعلي قلبك هو قائدك أثناء حديثك مع شريك حياتك.

نامي مبكرًا لتستيقظي مبكرًا، وعليكِ بتنظيم مواعيد عملك، وابتعدي عن السهر حتى لا تصابي بالأرق، الطعام الصحي يساوي صحة جيدة.

تحلي بالصبر والهدوء لتتم أمورك كلها بنجاح، ضعي خططًا لأمورك كلها في البيت والعمل وحددي المدة التي ستنجزين فيها عملك دائمًا.

 


- برج الثور (21 أبريل - 20 مايو)

 

لا تؤجلي عمل اليوم إلى الغد فقد يُفهم أنه تقصير منكِ، مما يضعك في صورة سيئة في نظر الرؤساء؛ لذلك حاول أن تنهيه في وقته، لتحظي بمكانة كبيرة داخل مؤسستك أمام الرؤساء والزملاء، واهتمي بشريك حياتك الفترة المقبلة، استمعي إليه واخلقي حوارًا دائمًا معه، فاستماعك إليه يشعره باهتمامك وحبك وتقديرك له، وإلا ستدهور العلاقة بينكما.

وتحتاجين للراحة والحذر، فقد تتعرضين لوعكة صحية سريعة وبسيطة إذا لم تهتمي بصحتك، والتزمي بتعليمات طبيبك بتناول الأكل والمشروبات الصحية الطازجة.

 


اقرأ أيضًا..

طرق تعبير الرجل عن حبه وفقًا لبرجه.. «العقرب»: يبهرك.. و«الثور»: لغة العيون



 

-  برج الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو)

 

لا تلقي دائمًا اللوم على من حولك، وتحملي المسؤولية وعالجي أمورك بسرعة، وتعلمي من أخطائك التي تقعين فيها، فهي، لتزيدي خبرة وكفاءة.

فرقي بين الحب الحقيقي والإعجاب، لتستطيعي الحكم على مشاعرك ونفسك وتكونين قادرة على اختيار شريك حياتك بسهولة.

اخرجي كل صباح وتنزهي في الهواء الطلق لتستنشقي الهواء النقي، واحرصي على تناول كل ما هو صحى ومفيد.

احرصي على ترتيب أعمالك وعمل جدول لها خلال يوميًّا، واجعلي وقتًا في المساء لبعض الاسترخاء والهدوء والحصول على قسط من الراحة لتهدئة عقلك وجسدك.

 

 

- برج السرطان (22 يونيو - 22 يوليو)

 

قد تحصلين على ترقية تستحقينها في وظيفتك بعد عمل طويل، وذلك بإخلاصك وتفانيك في عملك، وستلقين ترحيبًا من رؤسائك، حافظي على ما وصلتِ إليه فالوصول للنجاح سهل ولكن الحفاظ عليه صعب.

استشيري قلبك لتمييز الحب الحقيقي من غيره، اتبعي حدسك، ولا تندفعي في أفكارك، واستخدمي الروية في أمورك كلها، لتتمكني من اختيار شريك حياتك المخلص لك للأبد.

لا تنسي التمارين الرياضية وعلى رأسها الجري؛ لتحافظي على رشاقة جسدك، وكذلك الاهتما بنوعية الطعام المفيد لجسدك وبشرتك ولا تنسي شرب الماء.

لا تلتفتي للأشخاص الذين يشعرونك بالإحباط ويتحدثون بطريقة سيئة، اقتربي ممن يحملون دائمًا الطاقة الإيجابية والروح الجيدة، الذين يخبرونك دائمًا أنك قادرة على تحقيق أهدافك.

 


اقرأ أيضًا..

خمسة أبراج الأكثر خيانة في الرجال.. أخطرها «القوس» يقنعك بضرورتها!



 

- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)

 

الفرص نادرة فحاولي أن لا تضيعي الفرصة مهما كانت الظروف من حولك، على الرغم من الملل الذي تجدينه أحيانًا وازدحام يومك بأشياء غير مفيدة إلا أنك ستجدين بعض المتعة في جلساتك مع أصدقاء العمل، فحاولي استغلال تلك الجلسات من أجل تطوير نفسك وتحسين أوضاعك في العمل.

لديك أوقات ممتعة وطيبة ستقضينها اليوم بصحبة شريك حياتك، تعويضًا عن غيابه الذي طال بسبب انشغاله الفترة السابقة والضغوط النفسية التي كادت أن تؤثر على حياتكما، ومتوقع أن تذهبا معًا فى نزهة ستغير كثيرًا من مزاجك.

اهتمي بصحتك النفسية، ستتخذين بعض الخطوات اليوم من أجل تخفيف الأعباء النفسية التي طالما سيطرت عليك مؤخرًا؛ بسبب ضغوط العمل والمشكلات الدائمة فيه، عليكِ باتباع نظام غذائي صحي يجعلك تبدو أفضل.

سيطري وتحكمي في نفسك وحياتك فهما يحتاجان بعض الاهتمام أكثر من ذلك.

 

 

- برج العذراء (24 أغسطس - 23 سبتمبر)

 

 طوري من مهاراتك وخبراتك لتصلي لإثبات الذات والارتقاء بالعمل، محاولاتك الحالية لن تجعلك قادرة على القيادة في مثل هذه الفترات، اسعي بشكل جاد في المرحلة المقبلة.

اخرجي من قوقعتك الخاصة وشاركي المقربين مشاعرهم الخاصة، فلن تتمكني من إيجاد شريك حياتك إلا باختبار مشاعرك تجاه الآخرين.

على الرغم من رشاقة امرأة برج العذراء إلا أن ذلك لا يمنعها من ممارسة وأداء بعض الأنشطة الرياضية؛ بهدف تحسين الصحة البدنية مستقبلًا، والترويح عن صحتك النفسية كذلك، بالرياضة تعرفين قدراتك الحقيقة.

اهتمي بذاتك وطوريها في المرحلة المقبلة، فهناك مفاجآت سعيدة ومهمة تطرق بابك في المستقبل القريب، فعلى الرغم من المشكلات والأزمات المتتابعة إلا أنك ستتمكنين من شق طريقك وتحقيق حلمك بثقة وعزيمة وإصرار.



اقرأ أيضًا..

اكتشفي خيانة زوجك من برجه


 

 

- برج الميزان (24 سبتمبر - 23 أكتوبر)

 

 المغامرة والشجاعة والتخلي عن الحذر مطلوبة في هذه المرحلة، مع تطوير الذات واكتساب خبرات تؤهلك لترقي المناصب بكل أريحية.

حاولي كسسب شرك حياتك في صفك وأشركيه في اتخاذا قراراتك المهمة، واعملي على تحسين تقارب وجهات النظر؛ فذلك يعطي العلاقة قدرًا أكبر من القوة.

ستنشغلين بتغيرات جديدة تمنعك من تخصيص وقت للرياضة أو الراحة، فعوضي ذلك من خلال النشاطات المنزلية وتخصيص وقت للقراءة والاستزادة المعرفية؛ لتحصلي على الراحة النفسيةـ وتطوير شخصيتك في المرحلة المقبلة.

اهتمامك بأكثر من جانب في الوقت نفسه يزيد من قلقك ويشعرك بالتقصير أحيانًا في بعض الاهتمامات، ولكن يمكنك العمل على ذلك وتحسين الفرص مستقبلاً عن طريق التنظيم الجيد وعدم الخضوع للقلق والتوتر الحاليين. 

 

 

- برج العقرب (24 أكتوبر - 22 نوفمبر)

 

قد يمتلئ يومك بالطاقة المتجددة؛ ويزدحم بالعمل والمشروعات المتواصلة داخل مؤسستك، وهذا سيزيد من ثقة رؤسائك والمقربين منك، عليك عمل جدول منظم كي تستفيدين من وقتك على مدار اليوم.

اهتمي بعائلتك وخاصة شرك حياتك، حاولي أن تجيدي فن التعامل معه، بالتحدث ومشاركتة في أمور حياته المختلفة واهتماماته الخاصة كي يشعر بوجودك بجانبه.

احصلي على قسط من الراحة بالذهاب إلى مكان بعيد للاستجمام والاستمتاع بالحياة البرية، أو بالخلود إلى النوم وترك الأفكار كافة التي قد تؤذي مشاعرك وحياتك وتقف أمامك وتعوق تقدمك.

ابتعدي عن حالة الانغلاق على نفسك وحاوري من حولك وخوضي تجربة الصداقة مع شخص تثقين فيه، الحياة المنغلقة قد تؤذيك وتصل بك إلى طريق مسدود وتجعلك تعيشين في وحدة مستمرة .

 


اقرأ أيضًا..

«يا بختك بحماتك».. لو كانت من هذه الأبراج



 

- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


لديك قدرة هائلة وفن في التعامل مع الأزمات الحالية على الجانب المهني، وسيؤهلك ذلك للقيادة بكل أريحية ويمنحك ثقة متبادلة بينك وبين زملائك، ولكن ذلك يحتاج لتطوير شخصيتك في الفترة المقبلة.

اهتمامك الزائد والمبالغ فيه بالأسرة سيسبب مشاكل تشكل بدورها عائقًا في حياتك الشخصية، عليكِ بالاتزان والتوسط في مثل هذه المشكلات، شاركي شريك حياتك في تلك الأزمات وناقشيه لإيجاد أفض الحلول؛ فإن ذلك يشعره بأنه فرد أساسي ومهم لديك ولدى الآخرين.

علاج العصبية يكون بممارسة الرياضة لتستطيعي النظر بعقلية خالصة من جديد لمشكلاتك.

ستستطيعين الموازنة بين أمورك كلها، والمحافظة على علاقاتك بالآخرين، فلديكِ دبلوماسية رائعة تمكنك من الحكم بين الأطراف وتمنحك ثقة كبيرة بنفسك. 

  

  

اقرأ أيضًا..

                                                          

الكلمات المفتاحية
ads
ads