الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص.. مخرج فيلم «بضع ساعات في يوم ما» يكشف تفاصيل العمل قبل عرضه

الإثنين 06/يونيو/2022 - 09:02 م
هير نيوز

كشف المخرج عثمان أبو لبن، عن تفاصيل فيلمه الجديد "بضع ساعات في يوم ما"، قبل عرضه بالسينمات، والأسباب التى دفعته لتقديمه والعودة به.



وأكد عثمان أبو لبن، في تصريح خاص لـ«هير نيوز»، أنه انجذب للفيلم فور عرض فكرته عليه والتي تركز على قضية مهمة وهى التغيرات التى طرأت على الجيل الجديد وما يحدث من أمور حولنا في العالم لم نعتاد عليها من قبل وكيفية التعامل معها.



وأضاف: "الفيلم لا يعتمد على البطل الأوحد ولكن يعتمد على البطولة الجماعية من خلال مشاركة عدد من النجوم حيث يضم عدة قصص مختلفة لكل قصة أبطالها وهي أيضا فكرة مختلفة وستجد قبولا شديدا من الجمهور".

وتابع: "أفضل دائما تقديم أفكار خارج الصندوق من خلال أعمالي، تعتمد على تشغيل عقل المشاهد وأخذه إلى مناطق جديدة عبر قصص مثيرة ومشوقة".

وحول حقيقة موعد عرضه ضمن موسم عيد الأضحى، قال: "الفيلم لن يعرض في موسم عيد الأضحى، وفي نفس الوقت لن أستطيع أن أحدد وقت عرضه لأنه أمر يخص شركتي الإنتاج والتوزيع وهما الأدرى بالوقت المناسب له".



يذكر أن فيلم "بضع ساعات في يوم ما" مأخوذ عن رواية أدبية للكاتب محمد صادق، والذي يتولى كتابة السيناريو والحوار للعمل الذي يشارك في بطولته هنا الزاهد، مي عمر، أحمد السعدني، هشام ماجد، محمد الشرنوبي، أسماء جلال، محمد سلام، مايان السيد، خالد انور، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

اقرأ أيضًا..

ads
ads