السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص.. مفاوضات لإعادة "مايا شيحة" للتمثيل بعد غياب 12 عامًا

الأربعاء 08/يونيو/2022 - 04:04 م
هير نيوز


تدرس الفنانة المعتزلة مايا شيحة، عرضًا فنيًّا جديدًا لعودتها إلى التمثيل، وذلك بعد غياب 12 سنة منذ أن قدمت آخر أعمالها السينمائية "أسرار البنات"، والذي أحدث جدلًا واسعًا عند عرضه.




عمل فني جديد


وعلم "هير نيوز"، أن إحدى الشركات الإنتاجية دخلت في مفاوضات مع مايا شيحة، لضمها لعمل فني جديد تجهز الجهة المنتجة له في الفترة المقبلة، بينما لم تحسم "مايا" موقفها النهائي حتى الآن بعودتها للتمثيل بالفعل من خلال العمل معهم، أو تأجيل هذه الخطوة في الوقت الحالي.



اقرأ أيضًا..



حيرة شديدة


وتعيش مايا شيحة، في حيرة شديدة من أمرها حيث ترغب بالفعل في العودة إلى التمثيل، ولكن يمنعها شعورها بالقلق والخوف من العودة بعد كل هذا الغياب، وكيف سوف يستقبلها الجمهور؛ حيث قدمت العمل الأول في فترة مراهقتها.

وكانت قد قامت مايا شيحة بدراسة السينما والتمثيل لمدة 4 سنوات في بيروت، بعد فيلم "أسرار البنات" على أمل أن تستكمل مشوارها بمجال التمثيل، إلا أنها فضلت الزواج والإنجاب، وابتعدت عن المجال، واتجهت بعدها إلى عالم الموضة وتصميم الأزياء.





أسرار البنات


يذكر أن فيلم "أسرار البنات"، سلط الضوء على مشاكل الفتيات في سن المراهقة، وكيفية التعامل معها من قبل الآباء والأمهات، وفتح العمل العديد من الموضوعات الشائكة، وهو من بطولة عزت أبو العوف، سوسن بدر، دلال عبدالعزيز، وشريف رمزي، ومن تأليف عزة شلبي، وإخراج مجدي أحمد علي.


اقرأ أيضًا..

ads
ads