الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص| أماني الصباح ترد على رئيس الإذاعة: «لو ضرب الستات في عيلتكم عادي أنا من عيلة محترمة»

الجمعة 17/يونيو/2022 - 08:33 م
هير نيوز

تحدثت الإعلامية أماني الصباح، كبيرة مذيعين إذاعة وسط الدلتا، عن واقعة التعدي عليها بالضرب في مبنى الإذاعة والتلفزيون من قبل أحد زملائها.


وفي حديثها إلى «هير نيوز»، قالت الإعلامية بأن رئيس الإذاعة صرح لأحد الصحفيين عن الواقعة قائلا: "هي ملهاش حق عندنا واللي حصل ده عادي عندنا".

 

أماني الصباح: احنا معندناش ستات بتضرب



أثناء حديثها قالت الإعلامية أماني الصباح، كبيرة مذيعيين وسط الدلتا في الإذاعة المصرية: "أنا عايزة أرد على رئيس الإذاعة محمد نوارة، اللي بيقول ده عادي عندنا، هل في حد فتح المكتب على حضرتك ورنك علقة".


وأضافت: "لو دي ثقافة أسرية ضرب الستات عندكوا، يا أستاذ محمد، أنا أماني إبراهيم الصباح، أنا من عيلة محترمة في طنطا، معندناش ستات بتضرب في عيلتنا، ولو دي ثقافة عندكم أنا عيلتي مش زي عيلتك".


وفي المكالمة الهاتفية، أوضحت الإعلامية بأنها لم تتلقى أي دعم من المسؤولين بالمؤسسة، قائلة: "أنا بتهم رئيس الشبكة نوال هيكل بتحريض المدعو هاني عماشة هو والمديرة السابقة، على واقعة الضرب".


وأضافت: "أنا عندي الدلائل على التحريض وهقول الكلام ده في النيابة العامة، وأنا محررة محضر رسمي ضد رئيسة الشبكة اتهمها خلاله بالتحريض هي والمديرة السابقة".

 

أماني الصباح: نعيش في أسوأ عصور الإذاعة



وخلال حديثها قالت أماني الصباح: "نحن الآن نعيش أسوأ عصور الإذاعة المصرية في ظل قيادة الأستاذ محمد النوار، التي تعتمد على المحاباة والصداقة والمعرفة"، على حد قولها.


وأكملت: "الآن لا توجد معايير اختيار قيادية، فالمعايير الأولى هي الأقدمية والكفاءة، لكن هو جابلنا نوال هيكل عشان كانت صديقته وزميلته في صوت العرب، وهي جابتلنا المديرة السابقة عشان كانت زميلتها في بيت الإعلام".


اقرأ أيضًا..

خاص| «بعد ضربها بمبنى الإذاعة» أماني الصباح: «اتهم منال هيكل بالتحريض على واقعة الضرب وعندي الدليل»


ads