الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 10 يوليو 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الأحد 10/يوليه/2022 - 01:01 م
هير نيوز


توقعات الأبراج تمنحك التفاؤل بشأن يومك الجديد أو يمكن أن تحمل لك أخبارا غير سارة حتى تتوخي الحذر، وإليك نشرة حظك اليوم 10 يوليو 2022:




- برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل)


 من المتوقع أن يكون هناك يوم جيد للمهنيين. سوف تستفيد من اليوجا أو ممارسة التمارين الروتينية. من المحتمل أن تكون إضافة جديدة في الأسرة بالنسبة للبعض. سيشهد التخطيط الجيد بعض الانطلاق في رحلة خارجية. سوف يكون هناك طلب كبير على الجبهة الاجتماعية.


- برج الثور (21 أبريل - 20 مايو)


 تم تعيين وضعك المالي على التحسن مع فتح طرق جديدة لكسب المال. من المرجح أن يجعلك طفل العائلة فخوراً بإنجازاته. ستحصل ربات البيوت على فرصة لتنفيذ أفكارهن. رحلة ممتعة عن طريق البر بالنسبة للبعض.


- برج الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو)


 سيأتي المال عندما تستخدم مهاراتك. من المحتمل أن تجد نفسك لائقًا ومليئًا بالطاقة اليوم. توقع بقعة من المديح لأن رئيسك يبدو سعيدًا بأدائك. يمكنك أن تكون في أفضل حالاتك وتفسد جو المنزل. قد يتم الاستشهاد بمثالك كنموذج يحتذى به على الصعيد الأكاديمي.





- برج السرطان (22 يونيو - 22 يوليو)


 قد لا يتحقق الوعد بالمساعدة المالية من قبل صديق أو شريك. من المرجح أن يجعل المحترفون بعض الأشخاص الأثرياء عملائهم. أولئك الذين يتعافون سيجدون حالتهم تتحسن وستعود قوتهم. ستكون الحياة الأسرية أكثر إرضاءً لأن الزوج يعمل لتلبية حالتك المزاجية! أولئك الذين يقضون إجازة في المناخ الخارغ سيجدون الطقس رائعًا.


- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 يمكن للبعض منكم البدء في الاستعداد لفصل الصيف عن طريق شراء المنتجات الصيفية. من المحتمل أن تحصل على الموافقة التي كنت تسعى إليها بشدة. هذا يوم جيد لمتابعة الأمور المتعلقة بالصحة. لا يمكن استبعاد الضغط على ميزانية الأسرة. هذا هو اليوم المناسب لإبرام صفقة عقارية.


- برج العذراء (24 أغسطس - 23 سبتمبر)


 سيحافظ الانضباط الذاتي الصارم على تخطيطك المالي على المسار الصحيح. ستدفع الممارسة المنتظمة أرباحًا غنية للبعض في منافسة مهنية. من المحتمل أن تدفع نفسك لاستعادة لياقتك. سيثبت الشقيق دعمًا كبيرًا لأنه يقدم لك كل المساعدة. سيكون السفر مع العائلة والأصدقاء كثيرًا من المرح.




- برج الميزان (24 سبتمبر - 23 أكتوبر)


 قد يأتي لك المال من ربح غير متوقع. قد يحتاج المرؤوس إلى التأديب في العمل. ستجعل اللياقة البدنية القصوى حتى الأنشطة الشاقة تبدو وكأنها لعبة. يمكنك أن تلعب دورًا أساسيًا في نجاح أي طفل من العائلة. عطلة ممتعة في انتظار البعض ، ولكن لا ينصح بالسفر براً ، على الأقل ليس لهذا اليوم.


- برج العقرب (24 أكتوبر - 22 نوفمبر)


 يمكن أن يتوقع هؤلاء المرضى أن يتم الاعتناء بهم بشكل جيد. ستجد الآباء داعمين في جميع مساعيك. رحلة إلى مكان بعيد يمكن أن تجعلك متحمسًا. قد تثبت صفقة العقارات أنها الأكثر ربحية. لن يكون جمع الموارد على الصعيد الأكاديمي أمرًا صعبًا.


- برج القوس 


يجب التعامل مع التحدي على الجبهة المالية بكفاءة. يمكن للعاملين في الشركات الخاصة مواجهة خفض في الراتب أو إلغاء الزيادة. من المرجح أن تقودك مبادرتك لممارسة بعض الرياضة أو النشاط البدني إلى ذروة اللياقة البدنية. من المرجح أن تصبح الأمهات العازبات أكثر أمانًا من الناحية المالية. لا يمكن استبعاد رحلة خارج المدينة بالنسبة للبعض.




- برج الجدي (22 ديسمبر - 21 يناير)


 أولئك الذين يكسبون دولارات كبيرة من المرجح أن يتفاخروا، من المحتمل أن تفتح أبوابًا كثيرة لك. تظهر المشاكل على الجبهة الصحية علامات الاختفاء التام. قد يصبح من الصعب إيجاد وقت للعائلة اليوم. نضمن للمسافرين إلى الخارج تجربة لا تُنسى. من المحتمل أن تثير علاقتك الرومانسية ببعض الإثارة.


- برج الدلو


اولئك الذين يشعرون بعدم الرضا عن الوظيفة الحالية يمكنهم الاعتماد على بعض الخيارات الجيدة. ستظهر حالة الشخص المقرب علامات التحسن. من المرجح أن يبث الزائر الكثير من الإثارة في المنزل. يبدو بيع الممتلكات في هذا المنعطف مربحًا. سيتمكن أولئك الذين يتابعون دراسات عليا من تحقيق تقدم جيد.


- برج الحوت (20 فبراير - 20 مارس)


 يمكن أن تثبت نصيحة مالية أنها مربحة وتوفر لك بعض الأعمال الجيدة. تأتي مهمة مربحة في طريقك ويمكن أن تجعل زملائك يغارون. الروتين المنتظم سيبقيك بصحة جيدة. سيكون مشاركتك على الجبهة الداخلية موضع تقدير كبير. سوف يساعدك الهواء الطلق في تجديد شبابك. قد تبدأ خطط العمل في المنزل قريبًا.



ads