الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"والدي توفي وأهله منعونا نشوف أمي بسبب زواجها" والتعليقات: "روحولها واطلبوا رضاها"

الأربعاء 20/يوليه/2022 - 02:02 م
هير نيوز


كتب أحدهم مشكلته على صفحة بالفيسبوك قال فيها أنه بعد وفاة والده تزوجت والدته من رجل آخر في نفس البلد التي نعيش بها، وأخذتنا جدتنا والدة أبينا كي نعيش معها وكلما كان يريد أخي الصغير أن يراها كانوا يلهونه بالمال، وحينما كانت تأتي أمي كي ترانا كان يمنعها جدي من رؤيتنا.


أمي تريد رؤيتنا وأنا رافض


ليضيف قائلًا أنه الآن وبعد أن كبروا أرسلة والدته مع خال الأولاد رسالة تخبرهم فيها أنها تريد رؤيتهم خاصة بعد أن رأت ابنها والذي كتب هذا المنشور وأرادت أن تتحدث إليه حينما رأته في المقابر، ولكنه أسرع وتركها وركب السيارة وغلق النافذة وكان يراها وهي تتهافت لرؤيته، ليأتي الرد من الشاب على خاله بأنه يرفض رؤيتها ولكنه شعر بالتردد بعد رده عليه ولا يعرف ماذا يفعل؟






والدتك معملتش حاجة غلط


أكدت "ر.م" أن والدة صاحبة المنشور لم تفعل شيئًا خاطئًا بل تزوجت بشرع الله، هذا وطلبت منه صاحبة التعليق أن يتقي الله فيها ويسأل عنها.



أهل أبيك أضروك وأضروا والدتك

 

أما "ج.ع" أوضحت أن ما فعله أهل أبيه كان تصرفًا خاطئًا؛ لأنهم بما فعلوه معكم من حرمانكم من والدتكم قد أضروكم وأضروها هي كذلك.






أُجبر بخاطر والدتك 


كما نصحته "ن. ح" بأن يجبر بخاطر والدته ويذهب إليها لرؤيتها ويتحدث معها وألا يقسو عليها، خاصة وأنها لم تتخلَّ عنهم بل تم أخذهم رُغمًا عنها.




أكرم والدتك ولا تتركها 


كذلك طلبت "م.م" أن يكرم صاحب المنشور والدته ولا يتركها، خاصة بعد أن رأته وأرسلت له مبدية رغبتها في رؤيته والحديث إليه، هذا وتأمل صاحبة التعليق أنه وبعد أن صار صاحب المشكلة شاب الآن فسيرى الموضوع من منظور آخر أكثر حكمة تاركًا ما حاول أهل والده زرعه بداخله هو وأخوه تجاه والدتهم.




ads
ads