الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 23 يوليو 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

السبت 23/يوليه/2022 - 01:00 م
هير نيوز


إذا كنت من محبي الأبراج تعتبر نشرة حظك اليوم من أهم ما تطلع عليه بشكل يومي؛ حتى تحصل على تفاؤل بشأن يومك الجديد، وإليك نشرة حظك اليوم 23 يوليو 2022: 





- برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل)


على الرغم من أن بعض الناس مبدعون إلا أن البعض الآخر عدواني. يُنصح بمراقبة محفظتك والتفكير طويلاً وبجدًا قبل تقديم أي التزامات متهورة، لا سيما الالتزامات المالية. أنت لا تريد أن تقول "نعم" الآن ، فقط ينتهي بك الأمر إلى خذلان شخص ما.


 - برج الثور (21 أبريل - 21 مايو)

 
ينصح بتبني موقف يتسم بقدر كبير من الحذر ما لم تكن مستعدًا لجميع العواقب. لا تقم بحركات حاسمة إلا إذا كنت مستعدًا لأي شيء.



- برج الجوزاء (22 مايو - 21 يونيو)


 الاستياء السري والخفي هو عدوك. كما ترى، قد تتراكم الإحباطات المنسية منذ زمن طويل إلى النقطة التي تقابل فيها الشخص الخطأ تمامًا. وجه غضبك إلى أغراض نكران الذات وحاول دائمًا منح الشركاء والمنافسين فائدة الشك.






- برج السرطان (22 يونيو - 23 يوليو)


تشير أقوى التوقعات إلى الشغف الإبداعي والطموح الاجتماعي. الويل لمن يقف في طريقك! من المحتمل أن يجدوا أنك أكثر صرامة مما كانوا يعتقدون. نصيحة: ابتعد عن المخاطر المالية.



 - برج الأسد (24 يوليو - 23 أغسطس)


 لا يزال الشركاء والأحباء يمسكون بمفتاح سعادتك. أيضًا، لا يبدو أن التطورات الأخيرة غير المتوقعة في العمل قد أزعجت ثقتك بنفسك. يبدو أنه كذلك إن التيارات الخفية في حياتك الشخصية هي التي تشكل أكبر تهديد، والرضا عن النفس هو عدوك الرئيسي.



- برج العذراء (24 أغسطس - 23 سبتمبر)


الأخبار القادمة من الخارج والتي من المفترض أن تصل خلال الأيام القليلة المقبلة قد تجعلك تلتقط أنفاسك. قد يتوقع السفر وغيره من المغامرين الإثارة ولكن لا ينبغي أن يأخذوا شيئًا على الإطلاق كأمر مسلم به. بالإضافة إلى ذلك ستبذل قصارى جهدك للتأكد من أن الشركاء سعداء وبصحة جيدة.






- برج الميزان (24 سبتمبر - 23 أكتوبر)

 
قد يكون الالتزام المالي على وشك النمو بشكل لا يتناسب مع الهدف الأصلي. فقط ستضمن إمكانية خفض التكاليف المتصاعدة المحتملة. من المحتمل أن تتخذ بعض القرارات الجذرية بل الصادمة الأسبوع المقبل.



- برج العقرب (24 أكتوبر - 22 نوفمبر)


بغض النظر عن مدى صعوبة الموقف أو الانزعاج يجب أن تنتبه جيدًا للجبهة الداخلية وأن تفكر في الأمر بعناية فائقة قبل أن تتخذ قرار. من المستحيل التنبؤ بنتيجة أفعالك على مشاعر أو سلوك شخص آخر.



- برج القوس (23 نوفمبر - 22 ديسمبر)


يظهر توقعات الابراج الخاص بك تطورات مذهلة. مع وجود بعض الجوانب الرائعة قيد التشغيل الآن. إذا كان ذلك ممكنًا فاستمر في الوصول إلى النهاية من خلال إثبات أنك لست غريبًا على العمل الجاد والمبادئ السامية.





- برج الجدي (23 ديسمبر - 20 يناير)


 ترتفع المشاعر وستكون في حالة مزاجية تسمح لك بالمخاطرة. أعتقد أنك في مركز قوي لكن احذر من الثقة الزائفة. قد تكون المغامرات غير المؤذية هي الأفضل. راقب محفظتك.



- برج الدلو (21 يناير - 19 فبراير)


 لديك ميل لتخيل أنه يمكنك الاستغناء عن دعم وتعاون الأصدقاء المقربين والأحباء. أنت الآن عرضة للتأرجح بين عدم الرغبة في أن يكون لديك أي علاقة مع شخص ما على الإطلاق. في الوقت الحالي، أنت مسؤول عن التأرجح بين عدم الرغبة في أن يكون لديك أي علاقة بشخص ما مرة أخرى وبين الارتباط مدى الحياة.



- برج الحوت (20 فبراير - 20 مارس)


 لا يوجد سبب يدفعك لتحمل كل المسؤولية، ولا يمكن لأحد أن يشتكي إذا قررت ترك الأمور المحرجة للآخرين. إذا كنت تشعر بالانطواء أو الانسحاب فربما يكون ذلك بسبب أنك بحاجة إلى بعض المساحة والوقت بمفردك للتفكير في بعض الأمور.




ads