السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سمية الألفي تكشف لـ"هير نيوز" عن آخر تطورات حالتها الصحية بعد استئصال ورم خبيث

الأحد 24/يوليه/2022 - 03:01 م
هير نيوز



كشفت الفنانة الكبيرة سمية الألفي، عن آخر تطورات حالتها الصحية بعد استئصال ورم خبيث في منطقة الصدر منذ فترة، وعن آخر مراحل العلاج التي وصلت لها.





راضية بقضاء الله


وقالت سمية الألفي في تصريح لـ"هير نيوز": "الحمد لله راضية بقضاء الله وقدره، وبما وصلت له من مراحل العلاج الذي ما زلت أتلقاه رغم استئصال الورم الخبيث؛ إذ خضعت بعده لمرحلة العلاج بالكيموثيرابي، وخلال الفترة المقبلة سأبدأ مرحلة جديدة وهي العلاج بالإشعاع".

وأضافت: "أسير على الخطة العلاجية، وقد وصلت لمرحلة أفضل ولكن بكل تأكيد المرض صعب وحاول التغلب والانتصار عليه، وأحرص دائمًا بمساعدة من حولي من أسرتي على أن تكون معنوياتي مرتفعة؛ حيث يساهم ذلك في تحسني وتقبلي للألم والتعب الذي يهون كثيرًا، وفي النهاية أنا متقبلة كل ما كتبه الله سبحانه وتعالى لي".




أطلب من جمهوري الدعاء


وطالبت الألفي من جمهورها الدعاء لها، قائلة: "أطلب من جمهوري والجميع الدعاء لي بالشفاء وتجاوز هذه المرحلة الصعبة التي أمر بها بسلام، مثلما مرت المرحلة السابقة".


وأكدت سمية الألفي، أنها حريصة على التزام المنزل، وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى، خصوصًا بعد انتشار الموجة الجديدة من كورونا، وذلك بسبب مناعتها الضعيفة بعد المرض الذي تعاني منه والعلاج الذي تخضع له.





وكانت قد أصيبت سمية الألفي، نهاية العام الماضي بورم خبيث نادر، وخضعت لاستئصاله، وبعدها بدأت في مراحل العلاج للسيطرة عليه وإنهائه.


ads