الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"هيدي كرم": أوافق على الزواج من غير ديانتي.. ولا أقبل هذا الرجل!

الثلاثاء 26/يوليه/2022 - 04:03 م
هيدي كرم
هيدي كرم


أكدت الفنانة هيدي كرم أنها تقبل بالزواج من رجل على غير ديانتها وجاء ذلك عندما أوضحت رأيها في زواج المرأة من رجل من غير ديانتها، من خلال ردها على أسئلة جمهورها.. مشيرة إلى أنها بطبيعتها شخصية منفتحة على الديانات الأخرى.




هيدي كرم


هيدي كرم كانت قد أقامت بعمل جلسة أسئلة وأجوبة مع متابعيها عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على "إنستجرام" ومن ضمن الأسئلة التي وجهت لها إن كانت تقبل بالزواج من رجل على غير ديانتها.




انفتاح على الديانات الأخرى


وقالت هيدي ردا على هذا السؤال: "الجواز نصيب وأما ييجي الشخص المناسب والوقت المناسب ممكن أتجوز حتى لو ديانته غير ديانتي، أنا شوفت ناس كتير اتجوزت من ديانات مختلفة وكانت ناجحة وأنا ست منفتحة ومتفتحة على الديانات التانية.. ودي طبيعتي ودي شخصيتي اللي أنا فخورة بيها.. فأعتقد لو لقيت إنسان مناسب بجد هوافق".



اقرأ أيضًا..

نادر أبو الليف يكشف لـ"هير نيوز" تفاصيل نجاته من الموت





وعن قبولها بالزواج من رجل أصغر منها قالت: "مش هتجوز واحد أصغر مني بكتير، دايمًا عندي تخوف من الموضوع ده، بخاف إن شكلي يبقى كبير عنه وشي يكرمش قبله، عينه تزوغ على واحدة تانية، فالفكرة دي مرفوضة بالنسبة لي".



أدوية الاكتئاب


وأجابت عن سؤال إن كانت تأخذ أدوية للاكتئاب قائلة: "مش باخد أدوية اكتئاب حاليًّا بس أخدت أدوية اكتئاب في مراحل من حياتي، وليه لأ لو بمر بوضع صعب مش عيب أدور على حاجة تساعدني".




عملين جديدين


وأشارت إلى أنها تجهز مفاجأة لجمهورها بعملين جديدين أحدهما سيعرض في الموسم الرمضاني القادم، وستجسد خلاله شخصية جديدة ستكون بمثابة مفاجأة لجمهورها.



اقرأ أيضًا..

"أكرم حسني" يضع "محمد منير" في أزمة بعد حذف أغنية "للي"


ads
ads