الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية العرسة في المنام.. للحامل والعزباء والمتزوجة

السبت 30/يوليه/2022 - 01:58 م
هير نيوز


"العرسة" اسم لحيوان يتسبب في ذعر الكثيرين حين يرونه، خاصة إذا كان لأول مرة، وعند زيارة العرسة لأحد في منامه يبدأ الخوف والذعر ينتابانه، خشية سوء تفسير رؤية العرسة في المنام.. إليك أهم تفسيرات رؤية العرسة بالمنام.



 


العرسة في منام العزباء:


إذا رأت الفتاة العزباء في منامها عرسة، دل ذلك على أنها لديها علاقات بأشخاص ذوي أخلاق سيئة، يُحاولون خداعها بكل الطرق، لإيقاعها في مشكلات عديدة، وإذا رأت الفتاة العزباء أن العرسة تدخل إلى منزلها، دل ذلك على أن لديها صديقة تخدعها وتحاول تشويه سمعتها، وإذا رأت الفتاة العزباء أن العرسة داخل ملابسها دل ذلك على أنها ستواجه الكثير من المصاعب والأزمات خلال الفترة المقبلة، في عملها أو دراستها، ولكن سرعان ما تنتهي هذه الأزمات وتعود الحياة إلى طبيعتها.



اقرأ أيضًا..

تفسير حلم الحمل في سن اليأس وعلاقته بحزن يخيم على العائلة



 

العرسة في منام المتزوجة:

إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها عرسة كان ذلك دلالة على أن من حولها يُحاولون خداعها، وإذا رأت المتزوجة أن العرسة على فراشها كان ذلك دلالة على أن هناك مرأة في حياة زوجها ولكنها لا تعلم عنها شيء، وإذا رأت المتزوجة في منامها عرسة قامت بقتلها، كان ذلك دلالة على أنها ستتخلص من الكثير من الأزمات والمصاعب التي تواجهها، وإذا رأت أنها قامت بقتل العرسة داخل مطبخها كان ذلك دلالة على أنها ستتغلب على الأزمات المادية التي تواجهها منذ فترة طويلة.


 

العرسة في منام الحامل:

إذا رأت المرأة الحامل في منامها عرسة، كان ذلك دلالة على وجود معاديين لها، وأنها ستقوم بمواجهتهم، وإذا قامت العرسة بعض الحامل في منامها، دل ذلك على وجود مصاعب والآم ستواجه صاحبة الرؤية، خاصة خلال فترة الحامل، ولكن سينجيها الله عز وجل.



اقرأ أيضًا..

تفسير حلم العجين وخبز العيش في الفرن للبنات والمتزوجات لابن سيرين



ads