السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 8 أغسطس 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الإثنين 08/أغسطس/2022 - 01:02 م
هير نيوز


يمكنك الاطلاع على توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم في بداية كل يوم اذا كنت من محبي الأبراج، وذلك حتى تحصل على توقعات بشأن ما ينتظرك هذا اليوم، وإليك حظك اليوم 8 أغسطس 2022: 





- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


 قد تتخلص من الحالات الصحية المزمنة. من المحتمل أن تحصل على طلب للزواج من حب حياتك. يمكنك المشاركة في الأنشطة الدينية. علاوة على ذلك سوف تكون متأكدًا من أهدافك. سيكون اللون الأحمر والأرقام 1.8 محظوظين بالنسبة لك.

- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


 يمكنك إجراء بعض التعديلات على عملك. يمكنك تقديم مساهمات جيدة للمنظمات الاجتماعية. قد تعزز ثقتك بنفسك. يجب ألا ترفع أشياء ثقيلة. يمكنك تحسين مهاراتك من أجل التحسن. اللون الأبيض والأرقام 2،7 سيكونون محظوظين بالنسبة لك.

- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


قد تذهب في جولة تسوق مع شريكك. اليوم سيكون مواتيا للغاية بالنسبة لك. يمكنك العمل في مشروع مهم. قد تركز على احتياجات أسرتك. قد يقدرك كبار السن لديك ويمكن لمديرك ترقيتك. اللون الأصفر والأرقام 3،6 محظوظين بشكل خاص بالنسبة لك.






- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


 هذا الأسبوع مناسب إذا كنت تخطط للبحث عن فرص عمل جديدة. أنه الوقت المناسب لاتخاذ القرارات المرتبطة بالزواج. قد يتم حل المشكلات المتعلقة بالسكن. علاوة على ذلك، يمكنك الذهاب للتسوق مع عائلتك. الرقم 4 واللون اللبني محظوظان بشكل خاص بالنسبة لك.

- برج الأسد


  الأسبوع المناسب إذا كنت تخطط عن فرص عمل جديدة. قد يتم حل المشكلات المتعلقة بالسكن. علاوة على ذلك يمكنك الذهاب إلى عطلة. الرقم 4 واللون اللبني محظوظان بشكل خاص بالنسبة لك.

- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


 يمكنك الحصول على مكافآت عملك الشاق. يجب أن تكون متفهمًا لأصدقائك. سيحقق الأشخاص المرتبطون بأعمال الاستيراد والتصدير أرباحًا كبيرة. يجب أن تظل متحفظًا أثناء مشاركة آرائك. قد يعجبك الناس بموهبتك. استخدم اللون الأخضر والأرقام 3،8 لحسن الحظ.





- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


 قد تقوم عائلتك بإجراء مراسم ميمونة. ستكون علاقتك مع شريكك مليئة بالحب. يجب أن تتصرف بشكل جيد مع جيرانك. الامتناع عن الثقة العمياء بالناس في الأمور المالية. استخدم اللون الأبيض وكذلك الأرقام 2،7 عندما تسوء الأمور.

- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


 قد تكون مفيدًا جدًا للآخرين. علاقتك الزوجية ستكون مليئة بالرومانسية. يجب على الطلاب التركيز على دراستهم. قد ينشر الناس شائعات عنك. قد تحصل على مستثمرين لتمويل عملك. لون حظك أحمر وأرقام حظك هي 1،8.


- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


 قد يحصل المخرجون السينمائيون على مشاريع ضخمة. يمكن أن تكون هناك تغييرات إيجابية في عملك. قد تدخل في علاقة جديدة. يجب ألا تكون مهملاً بشأن صحتك. إذا كان لديك أي مقابلات اليوم فمن المحتمل أن تحقق النجاح فيها. اللون الأصفر والأرقام 9،12 ستجعل يومك محظوظًا.



- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


 سيكون أصدقاؤك داعمين. قد تسعد بالحصول على النتائج المتوقعة في العمل. يجب الامتناع عن التكبر. يجب أن تسعى للحصول على رأي والديك إذا كنت تريد النجاح. ستبقى علاقاتك مع زملائك ودية. استخدم اللون السماوي والأرقام 10،11 لتزين يومك بحظ سعيد.

- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


يمكن للناس أن يقدروك على نكرانك للذات. سوف تحظى بإعجاب كبير لموقفك. قد تحصل على نتائج إيجابية لاستثماراتك. فرص أن تكون جيدًا في علاقة زوجية عالية جدًا. اللون السماوي والأرقام 1011 ستجعل يومك أفضل إذا حدث خطأ ما.

- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


من المحتمل أنك ستقضي وقتًا ممتعًا مع شريك حياتك. قد يكون مديرك سعيدًا بك. قد تتمكن من استئناف عملك المتعطل وإكماله بسهولة. سيحصل الطلاب على نتائج أفضل في الاختبارات التنافسية مما كانوا يتوقعون. اللون الأصفر والأرقام 9،12 الحظ.




ads