السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 15 أغسطس 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الإثنين 15/أغسطس/2022 - 02:00 م
هير نيوز



إذا كنت من محبي الأبراج يمكنك الاطلاع على نشرة حظك اليوم لمعرفة توقعات الأبراج لك مع بداية كل يوم جديد، وإليك نشرة حظك اليوم 15 أغسطس 2022:




- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


قد يتمكن الأشخاص العاطلون عن العمل من العثور على وظيفة. يمكنك المشاركة في حفل ديني. العمل على المشاريع التي تهمك سيعزز من ثقتك بنفسك. سيتم الانتهاء من عملك بمساعدة صديق. اللون الأحمر بالإضافة إلى الرقمين 1 و 8 ، محظوظون للغاية بالنسبة لك.


- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


 سيبدأ اليوم بملاحظة جيدة. سوف تنفق أموالك على الأشياء التي تستمتع بها. سوف تكون مهتمًا بالملاحقات الفكرية. بدلاً من أحلام اليقظة يجب أن تركز على عملك. اللون الأبيض وكذلك الرقمان 2 و 7 ، محظوظون بالنسبة لك.


- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


 سوف تحصل على فرص عمل جديدة. سيركز الطلاب على دراستهم. لا تعرض علاقاتك مع الضباط للخطر. ابذل جهدًا لقضاء وقتك بشكل منتج. اللون الأصفر هو لون حظك ، وأرقام الحظ هي 3 و 6.





- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


قد تنوي استثمار الأموال في سوق الأوراق المالية. ستظل حياتك الزوجية ممتعة. قد يكون لديك جدول أعمال مزدحم ، لكنك ستخصص وقتًا لهواياتك. الألوان اللبنية والرقم أربعة ميمونة للغاية بالنسبة لك.


- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 قد يتم منح السياسيين شرفًا خاصًا. سيكون أصدقاؤك متعاونين للغاية. قد يؤدي القيام باستثمارات محفوفة بالمخاطر إلى تحقيق مكاسب مالية. ابتعد عن أولئك الذين يحبطونك. لون الحظ اليوم ذهبي ورقم الحظ هو 5.


- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


 يمكن إكمال العديد من المهام المهمة بمساعدة موظفيك. سوف تعمل بجد واجتهاد. سوف تتأثر بالأفكار الجديدة. ليوم أكثر إشراقًا ركز على الرقمين 3 و 8 بالإضافة إلى اللون الأخضر.




- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


 ستتحسن علاقاتك مع العدو. سيتم حل العقبات التي تعترض تعليم أطفالك ووظائفهم. سوف تشارك في سعادة عائلتك. سوف يجلب لك الرقمان 2 و 7 ، بالإضافة إلى اللون الأبيض ، حظًا سعيدًا.


- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


سيكون اليوم رائعًا جدًا بالنسبة لك من جميع الجوانب. سوف تكون مبدعًا وحيويًا. يمكنك اصطحاب أطفالك في نزهة. سيتم الترحيب بعملك. الرقمان 1 و 8 ، بالإضافة إلى اللون الأحمر ، سيضيفان الحظ إلى يومك.


- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


 سوف يمنحك شيوخك بركاتهم. هناك فرص للتقدم في الوظيفة. ستكون قادرًا على تنفيذ خططك بشكل صحيح. أرقام حظك هي 9 و 12 ، والأصفر هو لون حظك.




- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


يمكنك إجراء تغييرات كبيرة على أسلوب حياتك. سوف تقضي وقتًا كافيًا مع عائلتك. لا تحتفظ بمبالغ كبيرة من المال في نفس المكان. يجب أن تعتني بصحتك. استخدم الرقمين 10 و 11 واللون السماوي للحظ.


- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


 ستتحسن قدراتك التحليلية. سيساعدك هذا أيضًا في اتخاذ قرارات ذكية وحكيمة. يمكن أن تؤدي عاداتك السيئة إلى تفاقم الصعوبات. يمكن أن يؤدي عبء العمل المفرط إلى الإجهاد. اليوم سيكون الرقمان 10 و 11 بالإضافة إلى اللون السماوي مفيدًا لك.


- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


ستتم إزالة العوائق في زواج أطفالك. توخي اليقظة في الأمور المالية. قد تواجه بعض الصعوبات الطفيفة في العمل. حاول ألا تبالغ في مشاكلك. ستستفيد من الرقمين 9 و 12 وكذلك اللون الأصفر.




ads