الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أصالة توجه رسالة للجمهور: «ما في داعي للنق»

الأحد 28/أغسطس/2022 - 07:40 م
هير نيوز

حرصت الفنانة السورية أصالة على توجيه رسالة لجمهورها بشأن تفاصيل ألبومها الجديد والمقرر طرحه في صيف 2022، موضحة أنه سيتم عرضه قريباً. 

وكتبت تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" معبرةً: "أحبتي وأهلي الطّيبين المهتمّين بموهبتي وفيني الطريقة اللي عم ينزل فيها ألبومي منصفه جدّاً لكلّ عمل على حدا وأنا مبسوطه وطايره أنّه أغلبهم حبيتوهم متل ماأنا حبيتهم بس ممكن تسمعوا وتنبسطوا بالعشر أغاني وقريباً رح تسمعوا الباقي ورح أبقى سمعكم جديد لآخر يوم بهالدنيي.. مافي داعي للنق". 



وقد لاقى هذا المنشور تفاعلًا كبيرًا من قبل المتابعين الذين عبروا عن تشوقهم للاستماع للألبوم الجديد. 


ألبوم أصالة الجديد

وكشفت الفنانة أصالة عن موعد طرح ألبومها المصري المقبل، وذلك يوم 1 يوليو، بحسب تصريحاتها على هامش حفلها الأخير بجدة، الذي قدمت فيه العديد من الأغنيات.

كما أعلنت أصالة أنها سجلت ديو مغربي مع الفنانة أسماء لمنور من إنتاج شركة روتانا، كما تحضر لديو جديد مع صديقها الفنان رامي صبري.


أصالة تنعي جورج الراسي 

كما حرصت الفنانة الكبيرة أصالة نصري على نعي الفنان الشاب جورج الراسى، الذى لقى مصرعه أمس فى حادث مروع أودى بحياته، وقالت فى تغريدة عبر حسابها على "تويتر"، "الله يرحمه حبيبى جورج، ويعين أهله على هالصدمه اللى صابتنا كلنا" .



وفي سياق آخر كشفت النجمة أصالة نصرى عن صورة تجمعها بزوجها فائق حسن، وتغزلت فيه من خلال تعليقها على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على إنستجرام، "أنت نعمة لازم أسجد لربّى ممتنّه على هديته الغالية .. أنت دنيى ما تخيّلت فيه بجمالها.. قلبك هوّه الجنًه .. قدّام الدّنيى كلّها بدّى أشكرك على عظيم اهتمامك ونقاوة محبّتك ومتعة صحبتك شكراً لآخر نَفَس ياجوزى". 

اقرأ أيضًا..

ads
ads