الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حاربت التنمر وبدأت بـ50 جنيهًا.. آلاء أشرف تروي لـ«هير نيوز» قصة كفاحها في عالم الإكسسوارات

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 12:22 ص
صناعة الاكسسوارات
صناعة الاكسسوارات

إذا أردت قصة ملهمة تساعدك في تحقيق طموحك مهما كانت حالتك المادية، يمكنك السير على خطى آلاء أشرف التي بدأت مشروعها في صناعة الإكسسوارات والأحجار الكريمة بـ 50 جنيهًا فقط في عام 2016، والآن وبعد 6 سنوات أصبحت واحدة من بين الأفضل في مجالها على وسائل التواصل الاجتماعي.


 

آلاء حاربت التنمر من أجل حلمها

آلاء صاحبة الـ26 عامًا، هي خريجة كلية الزراعة، تعرضت للتنمر من قبل البعض في بداية عملها، وسخر الكثيرون من مشروعها واعتبروه غير لائق بخريجة جامعية.


وواصلت في إصرارها واستكمال ما بدأت من أجله، ورفضت الاستعانة بأسرتها واعتمدت على نفسها، فيما شجعها الآخرون حتى وصلت لما هي عليه الآن.


 


قصة كفاح آلاء


 


قالت آلاء أشرف في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز» إنها حاولت بعد التخرج قبل عملها في الإكسسوارات أن تعمل كموظفة في أحد المجالات بهدف الانخراط داخل المجتمع، ولكنها اعتبرتها محاولات فاشلة ولم تر نفسها في هذه الأماكن، فشعرت بعدم الرغبة في كونها موظفة في إحدي المؤسسات الحكومية إلى أن قررت أن تؤسس مشروعاً خاص بها.


حكايات آلاء مع الإكسسوارات




أسست آلاء أشرف مشروعها في 2016 برأس مال قدره 50 جنيهًا فقط، ورفضت الدعم المادي من أسرتها وقررت أن تتحمل المسئولية كاملةً، حيث بدأت بخامات بسيطة وأسست مجموعة على "فيس بوك" باسم "وردة" لعرض منتجاتها عليها، ثم تفاجأت بردود الأفعال وكلمات التشجيع من الكثيرين.




وأضافت أنها لم تستعن حتى بالإعلانات ولا المشاهير لترويج منتجاتها، بل اعتمدت بشكل كامل على نفسها وتلقت الدعم الأكبر من والدتها التي اعتبرتها مصدر إلهام لها، لافتة إلى أنها توقفت عن العمل لفترة نتيجة لما تعرضت له من تنمر وسخرية البعض، حتى استجمعت قوتها وواصلت في إصرارها لتستكمل مشروعها.




وأشارت إلى أن ما يميز مشروعها  هو اكتشافها لحجر يحتفظ بالعطر داخله لفترة طويلة، بالإضافة إلى طريقة التغليف والتصوير المميزين، وأسعارها المنخفضة والتي تبدأ من 5 جنيه للقطعة، كما أنها تستخدم خامات عمرها الافتراضي طويل، بالإضافة لأنها تقوم بمشروعها من جميع الجوانب وعلى أكمل وجه من صناعة وتغليف وتصوير وحتى أنها تسلم الطلبات بنفسها إلى الزبائن.

جروب "وردة" للإكسسوارات

https://www.facebook.com/wwarrddaa/

ads