الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مايا مرسي تبحث مع وفد نادي روتاري مصر التعاون في مجال تمكين المرأة

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 12:09 م
مايا مرسي
مايا مرسي

استقبلت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة وفد نادي روتاري مصر ممثلاً فى الدكتور عماد عبدالوهاب محافظ روتاري مصر وماجدة الألفي وأميمة الغايش وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين فى مجال تمكين المرأة.

 ‏

تمكين المراة في جميع المجالات 


عبرت الدكتورة مايا مرسي، عن بالغ سعادتها بالتعاون مع نوادي روتاري مصر في العديد من الملفات المهمة، واستعرضت أنشطة وجهود المجلس لتحقيق التمكين للمرأة في جميع المجالات، كما استعرضت آلية عمل المجلس  في المشروع القومي لتنمية الأسرة بالإضافة الى الدور المهم الذي يقوم به بالمجلس في دعم التمكين الاقتصادي للمرأة من خلال تدريب السيدات والفتيات على الحرف اليدوية، وتنظيم معارض لمساعدتهن في تسويق منتجاتهن.


دمج السيدات في الشمول المالي 





اقرأ أيضًا..

وأشارت إلى مشروعات المجلس لدمج السيدات في خطط الشمول المالي كالتثقيف المالي والتدريب على تطبيق تحويشة "كما تناولت خطة عمل المجلس في حي الأسمرات وغيط العنب وبرامج التنشئة الأسرية المتوازنة.


وفد روتاري


استعرض وفد روتاري مصر أنشطته ومشاركته المجتمعية والخدمية ودورها البناء في خدمة المجتمع، وتم مناقشة تطلع نادي روتاري مصر إقامة العديد من المبادرات الاجتماعية التي تخدم المرأة في الفترة المقبلة في إطار خطة الأندية الروتارية.


ads