الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

حظك اليوم 18 سبتمبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 01:02 م
هير نيوز



توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم من أهم ما تتبعه النساء في بداية كل يوم، وذلك حتى تحصل على نظرة تفاؤل لليوم الجديد أو حذر مما تواجه من أحداث، وإليك نشرة حظك اليوم 18 سبتمبر 2022: 





- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


 يمكنك بناء علاقات تجارية جديدة. الناس الذين يدينون لك بالمال سوف يسددونه. يمكن أن يكون هناك بعض المشاكل في مكان عملك. سيساعدك اللون الأحمر بالإضافة إلى الرقمين 1 و 8 في الاستمتاع برحلة سلسة.

- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


 سيقوم الطلاب بعمل رائع في دراستهم. سيكون الآباء متحمسون لنجاح أطفالهم. سوف تهمك الأنشطة الاجتماعية، من المرجح أن تزداد سيطرتك في العمل. لحسن الحظ استخدم اللون الأبيض مع الرقمين 2 و 7.

- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


ستحقق لك الجهود التي بذلتها في الماضي النتيجة المرجوة. سوف تفكر في توسيع نطاق عملك. يجب أن تعتني بصحة أفراد عائلتك. أرقام حظك في هذا اليوم هي 3 و 6 ، ولون الحظ أصفر.







- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


ستقضي أنت وعائلتك وقتًا ممتعًا. سوف تكون حياتك المهنية ناجحة. قد ترتفع المنافسة والصراع في العمل. يجب ألا تفسد علاقتك بشريك حياتك. الرقم 4 والألوان اللبنية ميمونة بالنسبة لك.

- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 العلاقة الزوجية الخاصة بك سوف تتحسن. يتم توقع أرباح جيدة من الصفقات التجارية. ستشعر بالفخر بإنجازاتك. الرقم 5 واللون الذهبي سيجلب لك الحظ السعيد.

 - برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


قد تضطر إلى التحلي بالصبر مع الاستثمارات الجديدة. سوف تستفيد بكفاءة من طاقتك العقلية والجسدية. ستكون مهتمًا بأن تكون جزءًا من الأنشطة الدينية. اختر الرقمين 3 و 8 واللون الأخضر ليوم أكثر إشراقًا.






- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


سيشجعك الفهم والعاطفة في حياتك العاطفية على التغلب على المواقف الصعبة. يجب أن تكون مستعدًا لمواجهة بعض الظروف السلبية. لا تكن جزءًا من مجموعة من الأشرار. لسهولة اليوم ركز على الرقمين 2 و 7 وكذلك اللون الأبيض.

- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


سوف تقضي وقتًا ممتعًا مع أطفالك في المنزل. هناك احتمال أن تتحسن علاقاتك التجارية القديمة مرة أخرى. يمكن علاج مشكلة صحية خطيرة. للحصول على إرشادات رقم 1 و 8 ، بالإضافة إلى اللون الأحمر سيكون جيد لك.

- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


قد يكون هناك شجار كبير في عائلتك بسبب الأمور المتعلقة بالمال. الصفقات التجارية الجديدة سوف تبقيك في حيرة من أمرك. قد يضيع وقتك في أنشطة غير مهمة. سيظهر لك الرقمان 9 و 12 جنبًا إلى جنب مع اللون الأصفر الضوء إلى المسار الصحيح.





- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


سيتم نجاح مهمة معرقلة لك. قد يتلقى الأشخاص المرتبطون بالسياسة ترقيات. ستبقى صحتك جيدة. أرقام الحظ بالنسبة لك هي 10 و 11 بينما لون الحظ هو السماوي.

- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


قد يحتاج الأصدقاء المقربون إلى مساعدتك مالياً. سيتعين على المهنيين العاملين بذل المزيد من الجهد في المكتب. سوف يتأثر الآخرون بشدة بمهارات الاتصال الخاصة بك. سيوفر لك الرقمان 10 و 11 ، بالإضافة إلى اللون السماوي الحظ.

- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


 ستحاول مساعدة إخوتك. يمكن للعاملين في المجالات الفنية تحقيق نجاح كبير. قد تتخذ بعض القرارات الحاسمة فيما يتعلق بممتلكاتك الدائمة. اللون الأصفر والأرقام 9 و 12 ميمونة بالنسبة لك.