الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص| بالصور.. محمد رمضان على كورنيش اسكندرية ردًا على حملة "مش عاوزينك"

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 11:21 م
محمد رمضان في اسكندرية
محمد رمضان في اسكندرية

وصل منذ قليل الفنان المصري الشهير محمد رمضان، إلي الإسكندرية وتحديدا لميدان القائد إبراهيم في محطة الرمل وتدافع المئات حول سيارته لالتقاط الصور التذكارية معه. 

وجاءت الزيارة المفاجئة بعد أن نشر رمضان، فيديو عبر صفحته علي فيسبوك أكد خلاله أنه سمع أن هناك حملات تطالب بعدم تواجده في الإسكندرية، لذلك سيذهب إلى هناك بشكل فوري دون أي حراسة، ليرى حقيقة الأمر.. 

محمد رمضان على كورنيش اسكندرية



كان رمضان قد نشر الفيديو باعتباره يمثل حقه في الرد على الحملة التي وصفها بالممنهجة ضده، وأنه الآن في طريقه لبلد الـ 6 ملايين إسكندراني.

وما زالت أصداء الحملة التي تطالب بمنع حفل الفنان محمد رمضان في محافظة الإسكندرية مستمرة، في ظل المنشورات التي يتم تداولها بقوة عبر شبكات التواصل الاجتماعي تحت عنوان "غير مرحب بك في الإسكندرية".

محمد رمضان في اسكندرية 



ذلك الأمر الذي دفع محمد رمضان لاتخاذ قرار عاجل يتحدى فيه الجميع، حيث نشر الفنان المصري مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، وأعلن من خلاله أن محافظ الشرقية السابق يدعم الحملة التي تطالب بمنع حفله في الإسكندرية.

وأشار إلى أن الشركة المنظمة للحفل باعت ما يقرب من 70% من تذاكر الحفل، على الرغم من بقاء 17 يوما على موعده، وهي فترة كبيرة للغاية.








إقرأ أيضًا 


ads