السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 4 أكتوبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 01:03 م
هير نيوز


يمكنك الاطلاع على نشرة حظك اليوم وتوقعات الأبراج؛ حتى تحصلي على جرعة تفاؤل أو حذر مما قد تواجهينه خلال يومك الجديد.

وإليك نشرة حظك اليوم 4 أكتوبر 2022: 





- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


لا تثق بالآخرين في الأمور المتعلقة بالمال،  قبل إقراض المال لأي شخص يجب عليك مناقشة الأمر مع عائلتك، قد لا تحصل على النتائج المتوقعة من عملك الشاق، اختر اللون الأحمر مع الرقمين 1 و8 ليوم مناسب.


- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


قد يغادر المهنيون العاملون للقيام بجولة رسمية،  حاول أن تأخذ وقتًا كافيًا لعائلتك،  يمكنك تجربة شيء ما في عملك، عبء العمل سوف ينخفض ​​تدريجيا،  لحسن الحظ استخدم الرقمين 2 و7 بالإضافة إلى اللون الأبيض.


- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


يمكن أن تكون هناك بعض المشاكل في علاقتك الزوجية، قد تعاني من الصداع، قد تتلقى انتقادات في المكتب، سوف يجلب لك الرقمان 3 و6 بالإضافة إلى اللون الأصفر حظًا سعيدًا.






- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


سترتفع عائدات أعمال الاستيراد والتصدير، سوف يعجب الناس بطبيعتك الجيدة، يجب ألا تعتمد على الآخرين، سيكون هناك تفاهم جيد بين المتزوجين، الرقم 4 والألوان اللبنية ستضيف الحظ إلى يومك.



- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


سيوفر لك أقرباؤك وأعزاؤك المساعدة التي تحتاجها،  سوف تكون قلقًا بشأن تعليم أطفالك، قد تكون هناك مكاسب مالية كبيرة بعد الظهر، لون حظك ذهبي ورقم الحظ خمسة.


- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


سيبقى اليوم مناسبًا لطلاب الطب، سوف تشارك بنشاط في الأنشطة الاجتماعية، يجب أن تعطي أهمية لرأي أفراد الأسرة الأصغر سنًا، اللون الميمون بالنسبة لك أخضر والأرقام 3 و8.




- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


يجب أن تكون حذرًا في مكان العمل اليوم، حافظ على أعصابك، قد يتم إعاقة عملك المرتبط بالحكومة، يجب عليك أيضًا الانتباه إلى صحتك.  لتسهيل يومك، اختر الرقمين 2 و7، جنبًا إلى جنب مع اللون الأبيض.



- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


 سوف يرتفع اهتمامك بالأنشطة الدينية، ستظهر أنت وشريك حياتك تفهمًا تجاه بعضكما البعض، قد يصل الأحباء إلى مكان إقامتك. اختر الرقم 8 واللون الأبيض للحظ.



- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


ستكون مهاراتك القيادية محل تقدير كبير، ستبقى قويا عاطفيا، سيزداد تفانيك في عملك، سوف تستمتع بهذا اليوم على أكمل وجه، للمساعدة ، ركز على الرقمين 9 و12 بالإضافة إلى اللون الأصفر.






- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


قد تصادف فرصًا مربحة في عملك، المهنيين العاملين سيحققون أهدافهم في الوقت المناسب، يمكنك إجراء بعض التغييرات المهمة في مكان عملك، لحسن الحظ اختر اللون السماوي والأرقام 10 و 11.



- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


هناك احتمال الخلاف بين أفراد عائلتك، قد تنفق المال على شيء باهظ الثمن، قد تزعجك آلام عنق الرحم والرقبة اليوم، قد ينجذب أطفالك إلى الأنشطة الخاطئة، الرقمان 10 و11 بالإضافة إلى اللون السماوي موجودان لإرشادك.



- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


سوف تقوم بإعادة البدء في العمل المتوقف لك، ستكون مستعدًا لمساعدة الآخرين بسبب طبيعتك الكريمة، جودة عملك سوف تزداد، لون الحظ بالنسبة لك أصفر وأرقام الحظ 9 و12.



ads
ads