الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيارة مرسيدس وأغاني.. ماذا قدم حسام حبيب لـ شيرين بعد التصالح؟

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 09:19 م
شيرين عبدالوهاب وحسام
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

أسدل الستار على أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب، والتي ظلت متصدرة حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما أعلن المستشار القانوني لـ شيرين التصالح بينهما.


وبهذا التصالح فإن حسام حبيب سيتحتم عليه أن يرد للفنانة شيرين عبدالوهاب سيارة من نوع مرسيدس والتي تصل تكلفتها 9 ملايين جنيه، بالإضافة إلى حقوق ملكية الأغاني التي زعم حسام حبيب امتلاكها خلال الفترة الماضية.





مطالبة بتحري الدقة

 
وطالب المستشار القانوني ياسر قنطوش في بيانه وسائل الإعلام بتحري الدقة في المعلومات المتداولة، حيث قال في البيان: "نهيب بالسادة الصحفيين تحري الدقة في نقل الأخبار والاقتصار على ما جاء في بيان الفنانة وفي النهاية تكن كل الاحترام والتقدير لحسام حبيب". 





وكانت شيرين قد كشفت عن أكثر المواقف المؤلمة التي تعرضت لها في حياتها، وذلك خلال البرومو الدعائي لحلقتها المنتظرة مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج "صاحبة السعادة" والتي من المنتظر أن تذاع على جزئين يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين الساعة 11:00 مساء على dmc.

وقالت شيرين خلال البرومو: "في حاجات نفسي أقولها ما قلتهاش خالص"، مؤكدة أن حب الناس هو ما جعلها تتخطى كل الظروف الصعبة التي مرت بها، قائلة: "الناس هما اللي عملوني".


اقرأ أيضًا..




شيرين عبد الوهاب


وعن أكثر موقف مؤلم مر عليها قالت: "لما شفت والدي عاجز وأنا مش قادرة أعمله حاجة"، كما أكدت أنها تتمنى أن تعيش وسط ابنيتها وأن تراهما فنانات.

وجاءت تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب، على عكس توقعات الجماهير، والتي توقعت أن يكون أسوأ حدث في حياة المطربة الشهيرة هو علاقتها بطليقها المطرب حسام حبيب.




وفي سياق آخر، تستعد شيرين لإحياء حفل في الكويت يوم 29 أكتوبر الجاري، وذلك بعد نجاح حفلها الأخير في مهرجان قرطاج في تونس، وطرحت الشركة المنظمة للحفل أسعار التذاكر، والتي وصلت لـ 12 ألف جنيه، ومن بين الشروط - يمنع دخول الأطفال أقل من 16 عاما دون مرافق بالغ - ويمنع الوقوف والرقص أثناء الحفل، ويمنع التصوير والكاميرات والتسجيل الصوتي، ويمنع التدخين ودخول الأطعمة والمشروبات داخل المسرح.

ads