الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. بدلة بدون بطانة لهيفاء وهبي وصدمة ياسمين صبري

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 02:07 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، والتي نالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".


ومن أبرز تلك الأخبار الفنية..



تصالح شيرين مع حسام حبيب

 
عادت الفنانة شيرين عبدالوهاب، لصدارة تريند منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية ومؤشرات بحث جوجل، بعدما أعلن المستشار القانوني الخاص بها ياسر قنطوش، التصالح بينها وبين طليقها الفنان حسام حبيب.




وأصدر المستشار القانوني ياسر قنطوش بيانًا رسميًّا قال فيه: إن شيرين عبد الوهاب تكن كل تقدير واحترام لـ حسام حبيب وحرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني، فإنها تعلن أنها تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة الأخيرة وقام برد كل المتعلقات الخاصة بها وتسوية جميع الخلافات بينهما وتم التصالح في النيابة العامة وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام تجاهها.



خلافات بشرى وسمية الخشاب


كشفت الفنانة بشرى حقيقة وجود خلافات بينها وبين زميلتها الفنانة سمية الخشاب؛ بسبب مسرحية "كازينو بديعة".




ونفت بشرى الأنباء التي ترددت بشأن وجود أي خلاف مع سمية الخشاب، قائلة: إن سمية الخشاب ليس لها علاقة بالأمر؛ حيث إنها ممثلة يتم عرض العمل عليها وتوافق أو ترفض فقط، ومن يسأل في ذلك الشركة المنتجة.



- بدلة هيفاء وهبي بدون بطانة


اعتادت الفنانة هيفاء وهبي على مشاركة  متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام دائما  أبرز جلسات التصوير التي تخضع لها مما يكشف عن إطلالاتها.




وأثارت الفنانة هيفاء وهبي، الجدل باطلالة جريئة ومثيرة مرتدية جمبسوت باللون الاصفر الفاقع بدون بطانة اتسمبستايل السلاسل المكشوفة .


اقرأ أيضًا..


- صدمة ياسمين صبري


وجهت الفنانة ياسمين صبري صدمة قوية إلى متابعيها وجماهيرها خلال الساعات الماضية، وذلك بشأن موقفها من المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2023.




وتفكر الفنانة ياسمين صبري في الوقت الحالي في عدم خوض الموسم الرمضاني المقبل والتركيز على السينما لحين الانتهاء من الأعمال السينمائية التي تعمل عليها في الوقت الحالي، حيث ستشارك في عملين خلال الفترة المقبلة.



فشل إلهام شاهين في الزواج



عقدت النجمة إلهام شاهين اليوم خلال ندوة بالصالون الثقافي الذي يقيمه المهندس عوف همام رئيس مهرجان الإسكندرية للأغنية، حيث تحدثت عن أسرار في مشوارها الفني.






ومن ضمن تصريحاتها: "تزوجت مرتين وفشلت، ولقيت الزواج هيعطلني زوج يقولي ماتشتغليش مسرح بترجعي الفجر وزوج يقولي ما تسافريش مهرجان ده أهميته إيه فحسيت إني هعطل نفسي وأعطل مشواري الفني".


وأضافت: "أسرتي رفضت تبرعي بأعضائي السليمة بعد وفاتي وقالولي لحظة موتك هاتكون صعبة صعبة جدًا هنستني يفصصوكي والبواقي ناخدها ندفنها".

ads