الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 19 أكتوبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الأربعاء 19/أكتوبر/2022 - 01:18 م
هير نيوز



تعتبر نشرة حظك اليوم وتوقعات الأبراج من أهم ما يتابعه محبي الأبراج في بداية كل يوم، وإليك نشرة حظك اليوم 15 أكتوبر 2022: 


برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


 يمكنك الانضمام إلى منظمة دينية.  من المرجح أن تزداد نزاعات الملكية.  قد تكون قلقًا بشأن عادات أطفالك السيئة.  يمكنك الحصول على فرص عمل أفضل.  ليوم أكثر إشراقًا ، استخدم اللون الأحمر مع الرقمين 1 و 8.





برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


 قد يتآمر أعداؤك ضدك.  يمكنك قضاء وقت ممتع مع عائلتك.  قد تكون الرحلة العائلية ممكنة.  من المحتمل أن تكون في موقف صعب في العمل.  قد تفقد عنصرًا مكلفًا.  الأرقام 2 و 7 ، وكذلك اللون الأبيض ، ميمونة بالنسبة لك.


 برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


يمكنك التخلص من مشاكلك الصحية.  قد يؤذي سلوك شريكك مشاعرك.  قد يتم إعاقة عمل حاسم.  من المحتمل أن تكون مكرسًا لعملك.  الأرقام 3 و 6 ، واللون الأصفر مناسب لك.


 السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


 قد يكون كبار الضباط سعداء بك.  من المرجح أن يزداد احترامك لذاتك.  قد يحصل الطلاب على نتائج جيدة في الامتحانات.  يمكنك أداء ممتاز في العمل.  الرقم 4 واللون اللبني سيضفيان على يومك ثروة.
 






الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 قد تشعر بالإرهاق العقلي والجسدي.  من المرجح أن تزداد نفقاتك.  قد ينحرف تركيزك عن أهدافك.  الثقة في العلاقات يمكن أن تنخفض.  اللون المفضل لديك هو الذهبي والرقم المفضل هو 5.
 


 برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


يمكن ترقية موظفي الحكومة.  يمكن للشباب أن يقترح على شركائهم.  من المحتمل أن تفوق المقابلات الخاصة بك.  من المرجح أن يكون موقعك قويًا في مكان عملك.  اختر الرقمين 2 و 7 ، وكذلك اللون الأبيض لتحويل ثروتك لصالحك.



 برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

 
من المرجح أن يكون أخذ نصيحة الشريك مفيدًا.  رئيسك يمكن أن يفقد أعصابه عليك.  من المحتمل أن تكون علاقتك مرضية.  يمكنك الشروع في رحلة لمشاهدة معالم المدينة.  اختر الرقمين 1 و 8 مع اللون الأحمر للثروة.





 برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


  لا تتورط في أمور الآخرين.  يمكن إلغاء الصفقات التجارية.  حافظ على نظافة محيطك.  قد ترتفع درجة حرارتك بسبب تغيرات الطقس.  الرقمان 9 و 12 بالإضافة إلى اللون الأصفر سيسهلان يومك.


 الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


 يمكن أن تتلاشى العوائق في عملك.  إنه يوم ميمون لبدء شيء جديد.  قد يعيد المدينون أموالك.  من المحتمل أن تساعد المحتاجين.  اللون السماوي والأرقام 10 و 11 موجودة لإرشادك.



 الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


من المرجح أن تشكل علاقات جديدة.  قد تتحسن طريقة عملك.  من المرجح أن تتحسن جودة العمل.  يمكن أن يتحسن الوضع المالي.  كن حذرا بشأن المحاولات المحفوفة بالمخاطر.  سيرشدك الرقمان 10 و 11 مع اللون السماوي.


 الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


 إنه يوم ميمون لبدء شيء جديد.  يمكن أن تشكو من تصلب العضلات.  قد تكون الثروة لصالح موظفي الحكومة، رقم حظك 5.




ads