الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 24 أكتوبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الإثنين 24/أكتوبر/2022 - 01:32 م
هير نيوز


يعتبر الاطلاع على نشرة حظك اليوم وتوقعات الأبراج أهم ما يتابعه محبو الأبراج في كل يوم وإليك نشرة حظك اليوم 22 أكتوبر 2022: 


برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


 هذا اليوم ميمون ومناسب لك حيث سيتم تسوية مدفوعاتك المستحقة. سوف تطور علاقة جيدة مع كبار المسؤولين. إذا كنت تعمل في مجال الاستيراد والتصدير، فيمكنك توقيع صفقات جديدة وكسب أرباح جديدة. اختر اللون الأحمر والأرقام 1 و 8 من أجل الحظ.



 

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


سيحقق لك اليوم النجاح في حياتك المهنية. سوف يشترك الأزواج في المسؤوليات. سوف تكون أقوى من الناحية المالية. ارتدي اللون الأبيض للحظ في يومك. 2 و 7 هي أرقام حظك.


- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


اليوم هو يوم مناسب لك حيث ستشعر بمزيد من الثقة والحيوية. إذا كنت تمارس الرياضة ، فستواجه النجاح. إذا كنت طالبًا ، فإن عملك الجاد سيساعدك على النجاح في الاختبارات التنافسية. اللون الأصفر والأرقام 3 و 6 للحظ.


- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


 قد تكلفك قراراتك العاطفية غالياً. قد تحصل على عرض عمل من شركة كبيرة. يمكن للضيوف زيارة منزلك. ستهتم بصحة والدتك. الرقم 4 والألوان اللبنية ستجلب لك الحظ السعيد.





- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


قد تحصل على ترقية اليوم. هناك فرص لرحلة عمل. لا تصدق كل ما تسمع. قد لا تحصل على دعم عائلتك. لون حظك ذهبي ، ورقم حظك هو 5.
 

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


سيتم التعرف على مهاراتك وسوف تساعدك على إحراز تقدم في حياتك المهنية. كن حذرا فيما يتعلق بأموالك أثناء الاستثمارات الأجنبية. أرقام 7 واللون الأبيض مناسب لك.


 برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

 
إذا كنت موظفًا حكوميًا ، فستواجه النجاح في عملك. إذا كنت في مجال الإعلام ، فستنجح. لا تتخذ أي قرارات متسرعة. اختر اللون الأحمر لتجلب لك الحظ والأرقام 1 و 8 لتجلب لك الأفضل.





برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


قد تجد اهتمامًا بالأنشطة الدينية والروحية. سوف يزداد رباطك العاطفي في العلاقة. ستحصل على فرصة لقضاء وقت ممتع مع عائلتك. سيكون الرقمان 9 و 12 بالإضافة إلى اللون الأصفر مفيدًا لك اليوم.


الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


يُنصح أن تظل مركزًا في مكان عملك. ستبقى معنوياتك عالية وقد تحقق مكاسب مالية. قد تشعر بالتعب. دع الرقمين 10 و 11 واللون السماوي يرشدك.


الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


ستكسب الاحترام والسمعة بين زملائك في مكان العمل. قد تكون هناك عقود عمل جديدة لك. لا تقدم نصيحة غير مرغوب فيها. الأرقام 9 و 12 ، وكذلك اللون الأصفر ميمون بشكل خاص بالنسبة لك.





ads