الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 29 أكتوبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

السبت 29/أكتوبر/2022 - 01:15 م
هير نيوز

يمكن أن يساعدك الاطلاع على نشرة حظك اليوم وتوقعات الأبراج لكل يوم جديد على التنبؤ بأحداث اليوم والتفاؤل، ومنحك طاقة إيجابية لإكمال يومك. 


وإليك نشرة حظك اليوم 29 أكتوبر 2022..


 



- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


من المحتمل أن تكون هناك أرباح في أعمال السياحة، قد تكون قلقًا بشأن رئيسك في العمل، لا تتخذ قرارات متسرعة، قد يقدرك الناس، واللون الأحمر مع الرقمين 1 و8 ستجعل يومك سعيدًا.



- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


قد يحصل المهنيون العاملون على مهام صعبة، لا تكذب،  يجب أن تكون شجاعا في كل حالة، قد تكتمل مهامك المتوقفة، فكر في الأمور أثناء الدخول في عمل قائم على الشراكة، استخدم الرقمين 2 و7 وكذلك اللون الأبيض للإرشاد.



اقرأ أيضًا..

طرق تعبير الرجل عن حبه وفقًا لبرجه.. «العقرب»: يبهرك.. و«الثور»: لغة العيون






- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


من المحتمل أن تربح النزاعات، قد تكون الأمور مرهقة حتى الظهر، يمكن أن يكتمل العمل المعطل، قد تقضي الوقت في وضع الاستراتيجيات، رقم حظك هو 3 و 6، من ناحية أخرى، لون حظك هو الأصفر.



- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


لا تدع عدم الثقة يظهر في علاقتك، اعتني بأفراد عائلتك، قد يتم توبيخ الأطفال من قبل والديهم، قد تؤثر أفعالك على الآخرين، استخدم الرقم 4 والألوان اللبنية لحسن الحظ.




- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


تجنب الجدال مع شريكك؛ قد يؤدي القيام بذلك إلى تصعيد الأمور،  يجب أن تختتم عملك بسرعة، يجب عليك تحديد الأهداف والجهد لتحقيقها، قد تنغمس في الأنشطة الخيرية، لون حظك ذهبي ورقم الحظ هو 5.



اقرأ أيضًا..

خمسة أبراج الأكثر خيانة في الرجال.. أخطرها «القوس» يقنعك بضرورتها!






- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


قد تؤثر الأفكار السلبية على روتينك اليومي، اقضِ المزيد من الوقت مع أحبائك، لا تقضي الكثير من الوقت على الشاشة، قد تتعطل دورة نومك، اللون الأخضر والأرقام 3 و8 محظوظون بشكل خاص بالنسبة لك.



- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


قد تنغمس في هواياتك، من المحتمل أن تكون لديك حياة زوجية ممتعة، قد تكون في مزاج جيد، يمكنك الحصول على وظيفة جديدة، من المحتمل أن يكون شريكك مخلصًا، واختيار الرقمين 2 و7، بالإضافة إلى اللون الأبيض سوف يمنحك حظًا سعيدًا في يومك.



- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


لا تأخذ نصائح الآخرين بشأن أمور عائلتك، أكمل كل الأعمال المهمة قبل الظهر، قد لا ترغب في القيام بأنشطة اجتماعية، يمكن أن تظهر المتاعب بسبب الديون القديمة، ومن المحتمل أن تكون حذرًا بشأن سمعتك، واختر الرقمين 1 و8 مع اللون الأحمر لتسهيل يومك.



اقرأ أيضًا..

حسب برجك.. الأكثر حظًا في الحب والحمل والإنجاب بـ 2022





- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


قد تفكر في العمل على مشاريع جديدة، من المحتمل أن يشعر زملاء العمل بالغيرة منك، يمكن أن تتلاشى العقبات في الرحلات الخارجية، يمكنك أن تضفي الحيوية على حياتك الزوجية بالرومانسية، يمكن أن يكون اليوم صعبًا بعض الشيء، الأرقام 9 و 12 بالإضافة إلى اللون الأصفر ستجعل يومك سعيدًا.



- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


لا تضيعوا وقتكم في رحلات لا طائل من ورائها، قد تشعر بالقلق بسبب صحة وسلوك أطفالك، قد تتعرض للإهمال في العمل، سوف يضفي اللون السماوي والأرقام 10 و11 إشراقة على يومك.


- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


يمكن أن تكون هناك مكاسب مالية، يجب أن تحترم آراء أطفالك، قد تجني ثمار جهودك السابقة، يمكنك ترقية عملك إلى أحدث التقنيات، استخدم الرقمين 10 و11 جنبًا إلى جنب مع اللون السماوي كلما شعرت بأنك عالق.




ads