الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 31 أكتوبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الإثنين 31/أكتوبر/2022 - 01:15 م
هير نيوز


يمكنك الاطلاع على توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم لمعرفة ما يحمله لك يوم من توقعات وأخبار، وإليك حظك اليوم 31 أكتوبر 2022: 




- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


 سوف تكون ميالاً دينياً.  ستكون الأرباح عالية في صناعات التمويل والتسويق.  أولئك الذين يرغبون في الخروج للرياضة سيكونون ناجحين.  الرقمان 1 و 8 مع اللون الأحمر سيجعلان يومك أكثر إشراقًا.



- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


 ستكون في وضع جيد في العمل.  أحباؤك سيكونون هناك من أجلك.  سيكون لديك تفاعلات ممتعة مع شركائك في العمل.  اللون الأبيض والأرقام 2 و 7 سيجلب لك الحظ السعيد.



- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


 ديمكنك بدء مشروع جديد في عملك.  ستجري أنت وأصدقاؤك مناقشة جادة حول موضوع معين.  الرقمان اللذان يحالفكما الحظ هما 3 و 6 ، ولون حظك أصفر.



- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


ستكون آمن من المضاعفات الصحية.  سيتم حل بعض القضايا العائلية.  ستتحسن تفاعلاتك مع شركاء العمل.  الرقم 4 ميمون بالنسبة لك ، وكذلك الألوان اللبنية.



الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 اعتني باحتياجات أفراد عائلتك.  في حياتك الزوجية ، سوف ينمو الحب أقوى.  قد تتمكن من استعادة أموالك.  اللون والأرقام ميمونة بالنسبة لك هي الذهبي وخمسة على التوالي.



 برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)



عمل جديد.  سيتم الانتهاء من جميع مهامك بسلام.  ستكون صداقاتك القديمة مفيدة لك.  منهجية عملك ستثير إعجاب رئيسك في العمل.  اللون الأخضر والأرقام 3 و 8 سيضيفان الحظ إلى يومك.





 -برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


 بدلًا من إخفاء عاداتك السيئة ، حاول التخلص منها.  سوف تنجذب نحو الأفكار الجديدة.  سيكون عملك ناجحًا ببركات الوالدين.  قد تعاني من آلام في المعدة.



برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


 من جهة الأعمال ، اليوم مناسب.  هناك فرصة للحصول على عقد عمل مهم.  قد تنشأ خيبة الأمل نتيجة لسلوك الطفل.  للحصول على إرشادات حول المسار الصحيح ، اختر الرقمين 1 و 8 جنبًا إلى جنب مع اللون الأحمر.


 برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

 
ستكون علاقاتك مع كبار المسؤولين ودية.  زوجك سيكون لديه توقعات عالية منك.  هناك فرص لك في الحصول على فرص جيدة في مكان العمل.  سيساعدك اللون الأصفر مع الأرقام 9 و 12.





 الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


سوف تحقق النجاح في العمل الفني.  قد تتاح لك الفرصة للقيام بعمل جديد في المكتب.  لا تولي اهتماما كبيرا لما يقوله الآخرون.  الرقمان 10 و 11 بالإضافة إلى اللون السماوي موجودان لإرشادك.


 الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


 انتبه لما يحدث الآن بدلاً من ما حدث في الماضي.  قد تكون مهتمًا ببعض الأعمال الإبداعية.  سيكون أفراد الأسرة متعاونين للغاية تجاهك.  استخدم اللون السماوي بالإضافة إلى الرقمين 10 و 11 للإرشاد.


 الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


يمكن أن يزيد ضغط العمل.  قد تهيمن على زملائك في العمل.  قد يعطيك الأصدقاء أخبارًا سعيدة.  قد يحاول الطلاب تطوير مهارات إضافية.  يجب أن تطيع والديك.  يمكنك مفاجأة شريك حياتك بهدية.

 


ads
ads